,

إطلاق جوائز سوني العالمية للتصوير لعام 2019 لبجائزة الإمارات الوطنية


أعلنت منظمة التصوير العالمية أن جائزة الإمارات الوطنية باتت مفتوحة للراغبين في المشاركة، ويقدم برنامج الجوائز الوطنية، الذي يشكل جزءًا من جوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي منذ أمد طويل، فرصة فريدة للمشاركين من جميع المستويات القادمين من أكثر من 50 بلدًا ليحظوا بالتقدير في إطار مسابقة عريقة دولياً في مجال التصوير.

ويتمكن المصورون في دولة الإمارات الذين يشاركون في أي من الفئات العشر المفتوحة ضمن جوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي من المشاركة تلقائياً في جائزة الإمارات الوطنية، ويبحث الحكام عن صور منفردة في مختلف الفئات، ويحظى الفائز بجائزة الإمارات الوطنية بمجموعة من أحدث معدات سوني التصويرية الرقمية، بحسب موقع البوابة العربية للأخبار التقنية.

كما يتم أيضاً نشر الصورة عالمياً وعرضها في المعرض السنوي لجوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي الذي يقام في لندن في أبريل 2019، وتم إطلاق جائزة الإمارات الوطنية عام 2016، وفاز بجائزة الإمارات العام الماضي دون فرديناند تابون، وهو مهندس معماري مقيم في أبوظبي. ويولي تابون اهتماماً خاصاً لتصوير ملامح البشر والتقاليد الثقافية، وفاز عن صورته بعنوان التحدي أو Challenge.

 

المواعيد النهائية لإقفال باب المشاركة في جوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي لعام 2019:

30 ديسمبر 2018 – مسابقة الطلاب.
4 يناير 2019 – مسابقات التصوير المفتوحة والشباب والجوائز الوطنية.
11 يناير 2019 – مسابقة التصوير الاحترافي.

ويتم الإعلان عن القائمتين النهائيتين في مسابقة التصوير المفتوحة ومسابقة الشباب في 5 فبراير 2019، ويتم الإعلان عن الفائزين في مسابقتي التصوير المفتوحة والجوائز الوطنية في 26 فبراير 2019، ويتم الإعلان عن القائمتين النهائيتين في مسابقتي المحترفين والطلاب في 2 أبريل 2019، ويتم الإعلان عن مصور العام والفائزين عن فئات التصوير المفتوحة والطلاب والشباب والمحترفين في 17 أبريل 2019.