,

بالصور| فندق “Ritz-Carlton Sanya” يفخر بموقع مثالي في الطرف الهادئ لخليج يالونغ


متابعة-سنيار: يتمتع فندق Ritz-Carlton، Sanya بموقع مثالي في الطرف الهادئ لخليج يالونغ في مدينة سانيا بالصين، بعيدًا عن الزحام.

يضم هذا المنتجع الفاخر، الذي افتتح في عام 2008، 4 مسابح خارجية وملعبين للتنس وشاطئًا خاصًا، كما يضم مكان الإقامة 8 أماكن لتناول الطعام وخدمات سبا باعثة على الاسترخاء ودروس لليوغا.

لزيادة وقت الاسترخاء في فندق ريتز كارلتون، سانيا، اختر واحدة من غرف البحيرات التي تقع في الطابق الأرضي، وتحتوي جميعها على سبا فردية في الفناء والصالات، وتقع على بعد خطوات فقط من مسابح البحيرات الشاطئية الضخمة.

تتميز الغرف الفاخرة العصرية في هذا الفندق بأرضيات رخامية أنيقة، وتحتوي على تكييف هواء وتتميز بشرفات خاصة مع إطلالات على المحيط أو أشجار المانغروف أو الحديقة، وتحتوي جميعها أيضًا على تلفزيونات بشاشات مسطحة مع قنوات روسية ومشغلات دي في دي.

كما تشتمل الحمامات الداخلية على حوض استحمام ولوازم استحمام ذات علامات تجارية ودش منفصل، وتتوفر أيضًا مرافق كي الملابس وخزينة في جميع الغرف، وتتوفر كذلك منطقة للجلوس مع منطقة للعمل.

تتوفر 4 مطاعم في الفندق والتي تقدم خيارات من المأكولات تتراوح ما بين مأكولات كانتونية حديثة وأطباق إيطالية جنوبية ومأكولات بحرية مشوية طازجة.

صمم ESPA المنتجع الصحي في فندق ريتز كارلتون، سانيا، ويضم الفندق أيضا مركز للياقة البدنية وملاعب للكرة الطائرة الشاطئية ومعبد مواجه للمحيط لمراسم حفل الزفاف.

للحجز والاستعلام