xnxx

sexjk.com

افلام سكس عربي

,

بالصور| مطعم ياباني يقدم آخر وجبات طلبها أشهر المحكومين بالإعدام


قرر مطعم ياباني نقل أجواء اللحظات الأخيرة قبل تنفيذ حكم الإعدام على المتهمين، وبدأ بتقديم وجبات طعام طلبها أشهر المحكومين بالموت.

ويمكن لزوار مطعم نينغن في مقاطعة شينجوكو بمدينة كبوكيتشي اليابانية، الاختيار بين مجموعة من وجبات الطعام، كانت كل منها آخر ما تناوله مجموعة من أشهر المجرمين الذين انتهت حياتهم بالإعدام.

ومن بين المجرمين المُدانين الذين يُسلط المطعم الضوء على آخر وجباتهم، يبرز غاري مارك غيلمور من ولاية يوتاه الأمريكية، وهو مجرم متسلسل متهم بجريمتي قتل، بالإضافة إلى سلسلة من عمليات السطو المسلح والاعتداء، وتناول قبل تنفيذ حكم الإعدام بحقه شطيرة برغر مع البطاطا المهروسة والبيض المسلوق.

أما جون وأين جاسي وهو قاتل متسلسل من شيكاغو، فقد طلب رطلاً من الفراولة، وعبوة كاملة من أفخاذ دجاج كنتاكي، بالإضافة إلى كمية كبيرة من الجمبري المقلي والبطاطا لوجبته الأخيرة.

كما يقدم المطعم الوجبة الأخيرة لجوزيف بول جيرنيغان، وهو مجرم من تكساس أدين بجريمة قتل، وتبرع بجثته إلى مجلس تشريح تكساس بناء على اقتراح من قسيس السجن، وطلب شطيرتين من الجبنة مع الشاي المثلج والسلطة، لكنه رفض تناولها عندما قُدمت له.

يُذكر أن هذا المشروع ليس الأول من نوعه، ففي عام 2017، أجرى المصور هنري هارجريفز تحقيقاً حول وجبات الطعام الأخيرة الممنوحة للمحكوم عليهم بالإعدام، وذلك في أعقاب تقارير تشير إلى مراجعة السلطات في تكساس منح هذه الوجبة للمجرمين، بحسب صحيفة بيزنس إنسايدر.