,

بالصور| “Avaton Luxury Villas Resort-Relais & Châteaux” ملاذ هادئ بالقرب من مدينة نيا رودا شمال اليونان


متابعة-سنيار: يقع Avaton Luxury Villas Resort-Relais & Châteaux بعيداً فوق المياه الفيروزية لشبه جزيرة Athos في اليونان، وهو مكان يتمتع بجمال أسطوري.

يقع Avaton Luxury Villas Resort-Relais & Châteaux بالقرب من مدينة نيا رودا الهادئة في شمال اليونان، وهو ملاذ هادئ محاط بالبحر المتلألئ والمساحات الخضراء المورقة.

ويعد فندق Relais & Chateaux هذا ملاذاً هادئاً ينضح بالأناقة، فمن الأطباق الخزفية المصنوعة يدوياً والفضيات الجميلة، إلى الحمامات الترابية والكراسي المريحة، يمكن العثور على الفخامة في كل التفاصيل.

يتكون المنتجع من مجموعة من 16 فيلا، تضم معظمها مسابح خاصة مع كراسي استلقاء للتشمس، وتتميز جميع أماكن الإقامة بغرفتي نوم واسعتين مع خزائن ملابس ومطابخ ذات مخطط مفتوح ومناطق صالة بيضاء بالكامل مصممة للاسترخاء.

يمكن للضيوف الاستفادة من علاجات تجديد الشباب في السبا وجلسات اليوغا ورحلات اليخوت حول جبل Mount Athos المقدس، وهو أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو.

ويمكن للضيوف تذوق أطباق البحر الأبيض المتوسط ​​في مطعم الفندق، وتتميز القائمة بالمأكولات اليونانية المبتكرة على أساس الوصفات التقليدية الأصيلة والمكونات الموسمية الطازجة.

للحجز والاستعلام