,

بالصور| Urth Caffe من لوس أنجلوس إلى دبي


افتتح يوم الأربعاء 24 أكتوبر مقهى Urth Caffé في سيتي ووك بدبي، الذي يقدم لزواره مجموعة متنوعة من الأطعمة والمشروبات العضوية.

تأسست العلامة التجارية بعد أن التقى المؤسسون بمزارع قهوة من بيرو، وصُدموا لاكتشاف “الممارسات المدمرة” في إنتاج البن، لذا حملوا على عاتقهم مهمة توفير قهوة أكثر اهتماماً بالصحة.

تم تأسيس أول فرع لـ Urth Caffé في عام 1991 في لوس أنجلوس، وتملك الشركة الآن مواقع في جميع أنحاء المدينة بما في ذلك ميلروز، بيفرلي هيلز، سانتا مونيكا و باسادينا. وتضم السلسلة أيضًا فروعاً في الرياض وطوكيو.

يقول فريق العمل “تم تصميم Urth لنقل أجواءه إلى دبي، ونتوقع أن يصبح المكان المفضل لمحبي الطعام والأسر والخبراء في دبي، ونعد بتوفير أجواء صحية للعناية بالجسم”.

وتشمل الأطباق في القائمة فطائر الماتشا وسلطة الكال وبيتزا الفطر البري، والتي سيتم تحضيرها في فرن البيتزا الذي يعمل بالخشب في الموقع. وهناك أيضًا خيارات نباتية، بما في ذلك كعكة الشوكولاتة النباتية. وتشمل الأطباق في القائمة الأمريكية مجموعة كبيرة من السلطات – من اليونانية إلى الطماطم المهروسة والبورتا – بالإضافة إلى الشطائر والبانيني ومجموعة كبيرة من طلبات الإفطار.

وتتوفر أيضًا بعض المشروبات المثيرة للاهتمام، بما في ذلك شاي لاتيه الياباني وغرانيت لاتيه الإسبانية والكابتشينو المعتاد، وتستورد Urth Caffé أفضل أنواع الشاي الأسود والأخضر والأبيض من جميع أنحاء العالم، بحسب موقع hotelnewsme.

وتستخدم العلامة التجارية جميع المكونات الطبيعية، وتعد بأن تكون خالية 100% من المواد الكيميائية، كما أنها تدعم الزراعة المستدامة. وهناك الكثير من المساحات الخضراء داخل المقهى أيضًا، حيث يتم استقبال الزوار بأشجار الزيتون الكبيرة، ويوجد أيضًا تراس لتناول الطعام في الهواء الطلق.

Urth Caffé، سيتي ووك، شارع الصفا، www.urthcaffe.com.