,

حملة جديدة للتبرع لصالح أبحاث سرطان الثدي في دبي


يمكن للعائلات المشاركة في الأنشطة المجانية التي ترفع الوعي بسرطان الثدي، ودعم الناجين  والتبرع للجمعيات الخيرية، في حملة مجتمعية بدأت في 18 أكتوبر.

وقال المنظمون في بيان صحفي إن فعاليات الحضور المجانية ستقام كل مساء يومي الخميس والجمعة حتى 9 نوفمبر في سيتي ووك.

وتشاركت Valiant Clinic by Meraas مع مؤسسة الجليلة و Brest Friends لاستضافة الأنشطة. كما توفر الأحداث الفرصة للناس للتبرع لبحوث سرطان الثدي ذات الصلة من خلال المشاركة في أي من هذه الأنشطة.

وتشمل سلسلة الأنشطة الصديقة للأسرة “جدار الأمل”، حيث يمكن للناس ترك رسائل مكتوبة لدعم الأشخاص الذين يعانون من سرطان الثدي وإتاحة الفرصة للعائلات لالتقاط تذكارية، بحسب “غلف نيوز”.

هناك أيضا كشك للفنون والحرف لشغل الاطفال في الوقت الذي يحصل الآباء والأمهات على معلومات بشأن سرطان الثدي بالإضافة إلى إجابات على أي أسئلة قد تكون لديهم حول هذا المرض.

وقال الدكتور مارك رويملر، المدير العام لـ “فاليانت كلينيك”: “سرطان الثدي هو أكثر أنواع السرطان قابلية للعلاج بين النساء إذا تم اكتشافه مبكراً. إنه لمن دواعي سرورنا أن نشارك مع مؤسسة الجليلة وبريست فريندز في هذا الصدد خلال شهري أكتوبر ونوفمبر، وأن نقدم طريقة جديدة وجذابة لزيادة الوعي بالمرض مع إشراك العائلات ودعم الناجين من سرطان الثدي”.

من جهته ، قال سليمان باهارون، مدير الشراكات والاستدامة في مؤسسة الجليلة: “في كل عام يجتمع الآلاف من الناس من جميع أنحاء دولة الإمارات خلال حدث PINKtober للمشاركة في دعم قضية تتسمر في حصد المزيد من الأرواح”.

وأضاف: “نحن سعداء بالحماسة التي نتلقاها للمشاركة في رسالتنا وحشد المجتمع للانضمام إلى مهمتنا لإحداث تغيير في حياة الأشخاص المصابين بسرطان الثدي”.