,

فيديو|”ماستر آند دايناميك” يأخذ السماعات اللاسلكية إلى المستوى التالي


متابعة-سنيار: إذا كنت من كبار المعجبين بسماعات الأذن اللاسلكية، فإن Master & Dynamic قد كشف النقاب مؤخراً عن منتج صوتي جديد رائع – وهو MW07 True Wireless Earphones.

تتوفر هذه السماعات المبتكرة بأربعة ألوان رائعة وهي Terrazzo و Matte Black و Tortoiseshell و Steel Blue، وتتميز جميعها بتصميم مميز وديناميكي، مع مكونات اللمس والمواد المتميزة التي تكمل الحد الأدنى من الشكل، وهي مزينة بأسيتات مصنوعة يدوياً، وهي مادة تستخدم على نطاق واسع في النظارات الفاخرة والنظارات الشمسية.

تأتي سماعات MW07 True اللاسلكية مع الفولاذ المقاوم للصدأ المطلي بـ PVD المستخدم في العبوات السمعية التي تحتوي على محركات البريليوم بحجم 10 ملم، والتي تقدم صوتًا واضحًا وغنيًا للماستاند والديناميكي.

أزرار التحكم في كل سماعة مصنوعة أيضًا من الفولاذ المقاوم للصدأ المطلي بـ PVD ، وهو يتناقض بشكل جميل مع باقي أجزاء الهيكل.

كما تأتي هذه السماعات الجديدة من Master و Dynamic مزودة بتكنولوجيتين براءة اختراع معلقة، مثل “أجنحة مناسبة” من السيليكون قابلة للإنفصال، والتي ستكون متوفرة في حجمين، بالإضافة إلى خمسة أحجام أطراف الأذن، مما يضمن حصولك على مظهر مريح ومخصص، كما أنها تتميز بتوصيل Bluetooth 4.2، وتوفر ما يصل إلى 14 ساعة من جودة الصوت.

تتمتع سماعات الأذن اللاسلكية MW07 True بحوالي 3.5 ساعة من عمر البطارية، عندما تكون مشحونة بالكامل، ولكن علبة الشحن المطابقة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن توفر فترة تشغيل إضافية تبلغ 10.5 ساعات. يمكن شحن العلبة الأنيقة إلى 50٪ خلال 15 دقيقة فقط عبر كابل USB-C، لذا لن تواجه أي مشكلة في عمر البطارية.

للطلب والشراء