,

ما الجديد في سفاري دبي هذا الموسم؟


ستفتتح “سفاري دبي” أبوابها للجمهور بعدد من الحيوانات الجديدة، و”قرية المغامرات” والعديد من عوامل الجذب الأخرى.

وتمتد سفاري دبي على مساحة 12.8 مليون قدم مربعة من الأراضي ذات المناظر الطبيعية، وكانت تضم أكثر من 2500 حيوان عندما استقبلت الزوار في 12 ديسمبر 2017.



وقال مسؤول تنفيذي كبير في سفاري دبي في تصريح لصحيفة غلف نيوز، يوم الأربعاء، إن حديقة الحيوانات البرية التي أغلقت في 15 مايو / أيار لإجراء تحديثات، قد رحبت بعدة حيوانات جديدة خلال أشهر الصيف.

وقال فرانك ريتكيرك ، المدير العام: “تشمل الحيوانات الجديدة مجموعة من الدببة القمرية، الفيلة الإفريقية، الشمبانزي، ثعالب الماء، تنين كومودو الصغير، ومجموعة من الطيور الجديدة في معرض الطيور الجديدة”.

ونقلت صحيفة غلف نيوز في وقت سابق أن أربعة أفيال أفريقية ثلاث إناث وذكر واحد نقلوا جوا من زيمبابوي في أواخر أبريل.



وقال ريتكيرك: “الحيوانات في طور التكيّف مع بيئتها الجديدة، وتخضع الحديقة لبرنامج ترقيات لتوسيع وتحسين تجربة الزوار  والتعليم وتنوع الحيوانات والرفاهية منذ مايو  وقد تم إحراز تقدم كبير في العمل”.

وكان من المقرر إعادة فتح الحديقة في 1 أكتوبر، ومع تأخر الافتتاح عن هذا الموعد، أعلنت الحديقة في 10 أكتوبر أنها قررت القيام بالمزيد من أعمال التحديث والترقية.

وفي حين سيتم الكشف عن موعد الافتتاح الجديد في الوقت المناسب، قال ريتكيرك إن الجمهور يمكنهم متابعة تحديثات وتحسينات سفاري بارك دبي عبر موقعه على الإنترنت وقنوات التواصل الاجتماعي.



وأضاف: “يمكن للزوار أيضًا أن يتطلعوا إلى إضافات جديدة مثل خدمة الحافلة التي ستنقلهم إلى كل منطقة في المنتزه، بالإضافة إلى قرية مغامرات مطورة ومجموعة من المطاعم والأكشاك الجديدة”.

وفي وقت سابق من هذا العام، وقّعت ميراس اتفاقية مع بلدية دبي لإدارة دبي سفاري، ثم عينت الشركة   Parques Reunidos  المشهورة عالمياً بتشغيل مجمعات الحيوانات، للإشراف على التشغيل اليومي للوجهة بما يتماشى مع أفضل الممارسات الدولية.