,

أفضل 4 أسواق خارجية في الهواء الطلق بدبي خلال نوفمبر


تُعرف دبي بأنها موطن لمجموعة من أكبر وأهم المجمعات التجارية في العالم، لكن هذا لا يمنع أن تشهد المدينة من وقت لآخر وخاصة خلال أشهر الشتاء إقامة أسواق خارجية في الهواء الطلق.

وفيما يلي مجموعة من أهم الأسواق الخارجية في دبي خلال نوفمبر بحسب موقع واتس أون:

 

Ripe Market

يعود سوق Ripe الشهير هذا الشهر مع موقع جديد تمامًا، واعتباراً من 23 نوفمبر ينطلق في مجمع أكاديمية شرطة دبي في أم سقيم. وسيقام الحدث كل يوم جمعة وسبت من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 7 مساءً، وسيتميز بسوق للمزارعين وشاحنات للطعام، بالإضافة إلى الفنون والحرف وورش العمل، فضلاً عن اليوغا والموسيقى الحية والعديد من الأنشطة الأخرى.

سوق رايب، مجمع أكاديمية دبي للشرطة، من 23 نوفمبر، أيام الجمعة والسبت من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 7 مساءً. ripeme.com

 

Farmers Market

عاد سوق المزارعين إلى باي أفينيو بدبي في 2 نوفمبر للموسم العاشر مع مجموعة من البائعين الذين يعرضون المنتجات التي تتراوح بين الخضروات والفواكه المزروعة في المنزل إلى المخبوزات الطازجة والمعلبات والمأكولات النباتية.

ويستمر السوق حتى مايو 2019، ويوفر فرصة للمستهلكين للحصول على المنتجات العضوية والطازجة والتفاعل مباشرة مع المزارعين المحليين.

ويمكن للزوار أيضاً الاختيار من بين مجموعة مختارة من المحاصيل التي التقطت في الصباح وجلبها مباشرة للبيع في السوق.

سوق المزارعين، باي أفنيو، الخليج التجاري، 2 نوفمبر، 2018 – مايو، 2019، كل يوم جمعة وسبت من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 3 مساءً. https://www.facebook.com/TheFarmersMarketOnTheTerrace/

 

Organic Souk

سينطلق الموسم الثاني من السوق العضوي في دبي فستيفال سيتي يوم السبت 10 نوفمبر. ويقع في منطقة مرسى بلازا كريك، وسيتيح الفرصة لشراء السلع الزراعية الطازجة مباشرة من الأشخاص الذين يزرعونها، بمشاركة أكثر من 25 مزارعا محليا. وسيكون هناك أيضا منطقة جلوس مفتوحة وحديقة حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة الطعام في الشوارع، فضلا عن الكثير من الأنشطة للصغار مثل حديقة الحيوانات الأليفة الصغيرة. وسوف يعمل السوق كل يوم سبت من الساعة 3 مساءً حتى الساعة 10 مساءً.

Organic Souk، مرسى بلازا كريك، دبي فستيفال سيتي، في الفترة من 10 نوفمبر، السبت ، 3:00 حتى 10:00. dubaifestivalcity

 

Sunrise Market

كل يوم سبت طوال فصل الشتاء، يستضيف مقهى The Sum Of Us سوقًا أمام عتبته الأمامية، بمشاركة تجار يبيعون القطع الفنية والحرف اليدوية والموضة والمجوهرات والزهور والأطعمة. وبالتزامن مع السوق، سيتم عقد جلستين من برانش بيكنيك، واحدة من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 11 صباحًا ، والأخرى من الساعة 11:30 صباحًا إلى الساعة 1:30 ظهرًا. ي

Sunrise Market، برج السلام، منطقة المركز التجاري، من 3 نوفمبر، السبت، 8:00 حتي 1:00. thesumofusdubai