,

إطلاق جيلي بيلي آيس كريم في دبي


باتت جيلي بيلي، علامة حلوى الجيلي الشهيرة على مستوى العالم، متوفرة الآن في شكل الآيس كريم في الإمارات بعد إطلاق جيلي بيلي آيس كريم.

وتم إنشاء العلامة التجارية للآيس كريم من قبل JB Brands Management ، برئاسة الشيخ محمد سعود سلطان القاسمي، ولديها في البداية أربعة صالات في جميع أنحاء البلاد.

وقالت العلامة التجارية في بيان لها أنها تعتزم توسيع عملياتها على مدى الاثني عشر شهرا القادمة بعد افتتاح منافذها الأولى في السيف ولامار وديرة سيتي سنتر ووسط مدينة عجمان.

ويتم تطوير جميع المنتجات وإنتاجها في مصنع JB MENA Ice Cream Factory المبني لهذا الغرض في دبي، باستخدام أجود المكونات الطبيعية.

وإلى جانب 50 نكهة آيس كريم وشراب، يمكن للزبائن أيضاً الاستمتاع بالإبداعات الأصلية، والعلامة التجارية المميزة، ومنتجات المخابز محلية الصنع، بحسب صحيفة اريبيان بيزنس.

قال بول راسون، مدير العمليات في شركة جيلي بيلي آيس كريم: “مع كونه أول آيس كريم للذواقة في جيلي بيلي، كان من الضروري الحصول على نكهة مميزة وتجربة المذاق الأصيل تماماً”.

وأضاف: “لقد تجاوزنا التوقعات مع مزيج من التكنولوجيا المتقدمة والإبداع والعاطفة، ونحن فخورون جدًا بإطلاق جيلي بيلي آيس كريم هنا في الإمارات، قبل أن نأخذ مغامرة التذوق إلى أبعد من ذلك”.