,

الصور الفائزة في مسابقة “The National Trust 2019 Handbook”


متابعة-سنيار: بعد منافسة للعثور على صور جديدة للدليل السنوي، فاز “Ed Silvester”، وهو عضو في Trust يعيش في High Wycombe، في المسابقة بلقطة نشيطة لابنه البالغ من العمر 10 أعوام، وستظهر صورة الفتى الصغير وهو يجلس على صخور في “براول بوينت” في جنوب “ديفون” على غلاف دليل the National Trust Handbook لعام 2019، وسيراها أعضاء الجمعية الخيرية البالغ عددهم خمسة ملايين شخص.

تم اختيار صورة ثانية لتزيين بطاقات أعضاء المؤسسة الخيرية، وقد التقطها “Brian Terrey “، وهي تظهر شروق الشمس في صباح ضبابي في قلعة كورف في دورست.

يعتبر الدليل أداة ثمينة لتخطيط أيام الخروج إلى 500 منزل وحدائق تاريخية و 250.000 هكتار من الساحل والريف يعتني بها الصندوق الاستئماني، وهذا العام ، طلب “National Trust” أن تركز المشاركات حول موضوع “مساحتنا للاستكشاف”.

تحتاج الصور الفائزة إلى إظهار العلاقة مع الطبيعة، مما يعكس العمل الذي تقوم به جمعية المحافظة على البيئة لرعاية الأماكن الخارجية الخاصة، وكان هناك أكثر من 7500 صورة دخلت في المسابقة، والتي كانت برعاية باناسونيك لوميكس.

وتراوحت التقديمات من الوديان المغطاة بالضباب في منطقة بيك إلى سجاد هيذر على منحدرات كورنيش، وتم اختيار الفائزين من قبل لجنة من خمسة قضاة، بما في ذلك المصور المحترف بول هاريس، وستجري المنافسة مرة أخرى في العام المقبل.

وفيما يلي الصور الفائزة في التظاهرة: