,

بالصور| 4 فنادق جديدة رائعة تم افتتاحها حول العالم في 2018


متابعة-سنيار: في الأديرة القديمة، وفي وسط الغابة أو في المدن الكبيرة، تم افتتاح فنادق تتميز بالتصاميم الكلاسيكية والحديثة، والتي يمكن اعتبارها مراجع معمارية في العالم، ومنها هذه الفنادق الأربعة التي تم افتتاحها خلال 2018، والتي توفر للضيوف تجربة الإقامة في وحدات إقامة فاخرة مع الكثير من الأعمال الفنية:

 Hotel Sacromonte Landscape، في أوروغواي

يقع فندق Sacromonte Landscape في ريف أوروغواي، في منطقة تزيد مساحتها عن 100 هكتار، حيث يتواجد التعقيد والتعايش البدائي.

يحتوي الفندق على 13 كابينة تنتشر عبر مزارع الكروم الواسعة في مالدونادو بأوروغواي، وتتميز الكبائن، التي صممها MAPA، بواجهة مصنوعة من الزجاج والخشب، والتي تسمح للضيف بالاستمتاع بالمناظر الطبيعية الفريدة.

 The Retreat at Blue Lagoon، في أيسلندا

بُني فندق Retreat على البحيرة الزرقاء الشهيرة في أيسلندا، على بعد 20 دقيقة فقط بالسيارة من مطار كيفلافيك، وتكلف الإقامة فيه 1000 يورو في الليلة، وتقع البحيرة الزرقاء داخل الحديقة الجيولوجية العالمية التابعة لليونسكو، وتشمل سلسلة من حمامات السباحة التي تحتوي على مياه بحر جوفية غنية بالمعادن مثل السيليكا والكبريت والتي تعتبر جيدة لعلاج الأمراض الجلدية.

يمكن للضيوف في The Retreat at Blue Lagoon Iceland الاستمتاع بالمياه الفيروزية للبحيرة الشاطئية الشهيرة من أجنحة الفندق ذو الـ 5 نجوم والمبني على تدفق حمم يبلغ عمره 800 عام، ويمكن للضيوف في الأجنحة الـ 62 الاستمتاع أيضًا بتصميمات داخلية مريحة مع نوافذ كبيرة تؤطر المناظر الطبيعية المحيطة.

Mopheus en Macao، في الصين

افتتح فندق Mopheus في ماكاو، الصين، يونيو الماضي في مبنى من 40 طابقا، تم تصميمه من قبل زها حديد.

يضم المشروع الفاخر 770 غرفة وجناحًا وفللًا في السماء، ويتضمن مساحات مدنية ومرافق للاجتماعات والمناسبات وغرف ألعاب وأتريوم في اللوبي ومطاعم وسبا ومسبح على السطح، بالإضافة إلى مناطق ومرافق خدمة شاملة.

يمر 12 مصعدًا زجاجيًا عبر المبنى، والذي يوفر للضيوف إطلالات بانورامية على ماكاو.

التموج في شكل المبنى الناجم عن الثقوب الثلاثة في الزجاج الذي يربط بين واجهات الشمال والجنوب يخلق أيضا مساحات فريدة داخل المبنى.

 Tulum، في المكسيك

تقع مدينة تولوم على بعد 80 كم جنوب مدينة كانكون على شاطئ الريفييرا المايا، وتُعد وجهة سياحية شهيرة لمحبي الطبيعة، كما تزخر بفنادق بوتيكية صديقة للبيئة، ومنها فندق Habitas Tulum الذي فتح أبوابه مؤخرا، ويقع على أرض تزيد مساحتها عن 4000 متر مربع مع شاطئ خاص، وهو مكان إقامة مثالي لأولئك الذين يبحثون عن السلام والهدوء في وسط الغابة.

يضم المشروع ردهة ومنطقة مطعم و 32 غرفة وحمام سباحة في الهواء الطلق وشرفة تطل على المحيط.

تم بناء الغرف بمواد أصلية تعتمد على جذوع الأشجار وسقف النخيل التي تفتح على تراسات خاصة مع دشات خارجية، وتحتوي جميع الغرف على سرير بحجم ملكي، وتضم الأثاث الخشبي والمنسوجات الملونة الزاهية.