,

سوق.كوم تقدم أكبر عرض تنزيلات في الجمعة البيضاء بالإمارات


أطلقت SOUQ.com مفهوم الجمعة البيضاء في الإمارات في عام 2014 وأعلنت مؤخراً عن عودة أكبر حدث للتسوق عبر الإنترنت هذا العام، مع صفقات أكثر من أي وقت مضى.

وخلال الفترة من 20 إلى 24 نوفمبر، يمكن للعملاء في الإمارات وجميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ومصر الاختيار من بين أكثر من مليوني صفقة، مع خصومات تصل إلى 70%.

وستكون “الجمعة البيضاء” لهذا العام أكبر حدث على الإطلاق، حيث ستعرض أكثر من مليوني صفقة على أوسع مجموعة متنوعة من المنتجات. وتماشيًا مع هوس عملاء SOUQ.com، سيتم تخصيص الصفقات للإمارات والمملكة العربية السعودية ومصر، مع تزويد العملاء بالمنتجات والعلامات التجارية التي يتطلعون إليها بأسعار مميزة. وستكون هناك أيضًا أفضل عروض Spotlight التي ستكون حصرية لموقع SOUQ.com.

يقول رونالدو مشوار، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس SOUQ.com “منذ أن أطلقنا الجمعة البيضاء على SOUQ.com في عام 2014، أخبرنا العملاء عن مدى إعجابهم بالصفقات المطروحة في هذا الحدث، لذا يسعدنا أن نعود هذا العام بمزيد من الصفقات، ويسعدنا أيضًا انضمام مئات الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى الجمعة البيضاء هذا العام، بعد الارتفاع الإيجابي في المبيعات الذي سهدناه في السنوات السابقة”.

يمكن للمتسوقين في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ومصر تحقيق وفورات ضخمة مع خصومات تصل إلى 70 في المئة عبر جميع الفئات، بما في ذلك الهواتف المحمولة (حتى 60%)، وأجهزة التلفزيون (ما يصل إلى 40%) والأجهزة (خصم يصل إلى 60%) ، الكاميرات (تصل إلى 70%) ، والبقالة (ما يصل إلى 70%) ، وألعاب الأطفال (ما يصل إلى 70%) والأزياء (ما يصل إلى 70%) وغيرها الكثير، بحسب موقع arabiangazette.

يمكن للعملاء الاستمتاع بعروض مميزة على الأسعار، حيث سيتم تنبيههم مباشرة بعد انخفاض الأسعار على سلع معينة. وستعرض أكبر عملية بيع على الإطلاق يوم الجمعة على موقع SOUQ.com صفقات على منتجات من العديد من العلامات التجارية المحلية والعالمية.

للمزيد من المعلومات يمكن زيارة موقع الشركة: www.SOUQ.com