,

بالصور| أفضل أماكن الإقامة في جزيرة بالي


متابعة-سنيار: تشتهر جزيرة بالي الإندونيسية في المحيط الهندي بالمناظر الخلابة، وعادة ما توصف بوجهة الأحلام.

وينجذب عشاق الطبيعة إلى حياتها البحرية – فالشعاب المرجانية الرائعة تضم 2000 نوع من الأسماك، وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الاسترخاء، فإن معظم الفنادق لديها منتجع صحي.

وسواء كنت تبحث عن عطلة عائلية خاصة أو رحلة رومانسية لشخصين، قد يكون من الصعب الاختيار من بين العديد من المواقع المثالية، وفيما يلي 10 أفضل أماكن الإقامة في بالي وِفقاً لـ”الديلي ميل”:

1- فندق Bambu Indah

يمكن للباحثين عن سحر بالي التوجه إلى أوبود هي مدينة تقع في وسط الجزيرة حيث تحيط حقول الأرز بالمعابد القديمة (والمتاجر السياحية)، وفي فندق Bambu Indah، ستشعر بمزيج من القديم والحديث، وهو الفندق الأكثر خضرة على الجزيرة، حيث أن معظم المباني مصنوعة من الخيزران، وتطل أحواض السباحة ذات المستويات المتدنية على نهر Ayung، ويقدم المطعم الطعام العضوي في الغالب، وتبدأ أسعار الغرف من 75 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة.

2- Alila Seminyak

تضم قرية سيمينياك السابقة لصيد الأسماك في جنوب غرب بالي الآن أسواق سياحية ومتاجر ذكية وبارات ومطاعم، وتأخذك سلسلة من الممرات الصغيرة إلى أحد أفضل الشواطئ في الجزيرة والفنادق الفاخرة التي تصطف على جانبيها.

تم بناء Alila Seminyak حول معبد هندوسي عمره 200 عام، وهو عبارة عن فندق حديث وهادئ يقع على الشاطئ، وهناك 220 غرفة ولكنها واسعة ومدروسة وجذابة، مع شعور عصري وشرفات وحدائق، ويشتهر مطعم Seasalt بعصائره الصحية في الصباح، في حين يوجد تأثير ياباني على الأطباق للغداء والعشاء، وتبدأ أسعار الغرف من 228 جنيهاً إسترلينياً B & B في الليلة.


3-فندق Katamama 

يعتبر Katamama فندقا للاستدامة، ويقع بجوار Alila، وتحوي الأجنحة الـ 57 أثاثًا قديمًا من خمسينيات القرن الماضي، ويحتوي الفندق على مسبح صغير ويمكن للضيوف أيضًا الوصول إلى نادي Potato Head القريب، وتبدأ أسعار الغرف من 228 جنيه إسترليني في الليلة.

4- فندق Desa Seni

على بعد ثلاثة أميال على الساحل من سمينياك، يوصلك مدخل سري إلى مجموعة من المنازل الجاوية الخشبية العتيقة التي يملكها زوجان أمريكي / كندي، ويحيط بـ Desa Seni حقول الأرز والمزارع الصغيرة، ويتميز بسمات نباتية صغيرة بجوار كل منزل. يتوفر جناح يوغا يستضيف علاجات السبا، بينما يقع الشاطئ على بُعد مسافة قصيرة بالسيارة.

Desa Seni هو رائع للمسافرين المنفردين وهو صديق للبيئة، ويسعد معظم الضيوف بالاسترخاء بجانب المسبح الجميل، وتبدأ أسعار الغرف من 118 جنيهاً إسترلينياً B & B في الليلة.

5- فندق Tugu 

اكتشف راكبو الأمواج قرية Canggu، على بعد 20 دقيقة بالسيارة من Seminyak على الساحل الغربي، قبل حوالي 20 سنة، وهي الآن قرية عصرية في بالي، وهناك عدد قليل من الفنادق، وعدد متزايد من المطاعم، ولكن فندق Tugu هو الأكثر جمالا، ويوفر مناظر رائعة للشاطئ، كما أن الغرف الـ 22 والأجنحة مليئة بالتحف، ويقع البار والمطعم اللذان يقدمان المأكولات الصينية الراقية على الشاطئ، وتبدأ أسعار الغرف من 183 جنيه إسترليني B & B في الليلة.

6- منتجع Capella

يقع Capella في غابة خصبة، وقد تم افتتاحه في شهر يوليو، وهو تجربة تخييم لا مثيل لها، وسوف تصل إلى خيمتك عبر جسر حبل، ويتميز مكان الإقامة بجدران مغطاة بالبياق وأسرة مغطاة ذات أربعة أعمدة وحمامات نحاسية.

تم تصميم المكان على غرار معسكر المستكشف من عام 1880، وتبدأ أسعار الخيام من 731 جنيه في الليلة.


7- منتجع Amankila

يقع منتجع Amankila الفاخر في الجزء الأقل زيارة، وأكثر المناطق الريفية في بالي بالقرب من Manggis في الشرق، ويطل هذا الفندق على مضيق لومبوك، ويشمل 34 فيلا، ويوفر علاجات السبا لمدة ساعتين في فيلات خاصة، وتبدأ أسعار الغرف من 703 جنيه إسترليني في الليلة.

8- منتجع Six Senses Uluwatu 

معظم الفنادق في بالي لديها منتجعات صحية، ولكن سبا Six Senses Uluwatu مميز بالفعل.

يتميز مدخل الفندق بإحساس القلعة، ويفتح على سلسلة من ساحات الفناء والمسابح، وتقدم عشرة غرف علاجية كل شيء من التأمل الإرشادي إلى التدليك بالطاقة، ويقع الفندق على قمة المنحدرات في أولواتو في أقصى الجنوب، أشهر المعابد القديمة في بالي، ويضم مطعما يقدم المأكولات المحلية، وتبدأ أسعار الغرف من 445 جنيه إسترليني.

9- فندق Menjangan

يقع منتجع مينجانغان الذي يضم 22 غرفة في متنزه ويست بالي الوطني، على بعد أربع ساعات بالسيارة من المطار الوحيد بالجزيرة، ولكن الضيوف سيصلون إلى الطبيعة المحيطة والتجديف بالكاياك وركوب الخيل على الشاطئ.

يُمكنك القيام بنزهة لطيفة عبر الأراضي، وسوف تكتشف سبا صغير ومطعمين، أحدهما في برج خشبي فوق مظلة الأشجار مباشرةً، والذي يوفر أفضل إطلالة على غروب الشمس، وتبدأ أسعار الغرف من 117 جنيهاً إسترلينياً.

10- منتجع Revivo

يقع منتجع Revivo الصحي الحصري في التلال فوق نوسا دوا في أقصى الجنوب، ويضم 16 غرفة فقط مع تركيز كبير على الخصوصية، وتحتوي جميع الأجنحة على حدائقها الخاصة أو أحواض السباحة، وكل العزلة التي يمكن أن ترغب بها.

وتشمل العلاجات التخلص من السموم وتلك التي تهدف إلى تحسين نومك، وسيقوم الموظفون أيضًا بتخصيص برامج تناسب احتياجاتك، وتبدأ أسعار الغرف من 339 جنيه إسترليني في الليلة.