,

بالصور| جزيرة “Necker” ريتشارد برانسون.. تفتح أبوابها للضيوف بعد عام من إعصار إيرما


متابعة-سنيار: أعيد افتتاح جزيرة “Necker” الخاصة، للملياردير ريتشارد برانسون، للضيوف في أكتوبر، بعد أن تم إغلاق المنتجع في جزر فرجن البريطانية لإعادة إعمارها وتجديدها بعد أن تسبب لها إعصار إيرما في “أضرار واسعة ” في سبتمبر 2017، ويمكن استئجار الجزيرة مقابل 77.500 دولار في الليلة.

بعد أكثر من عام على إعصار إيرما الذي دمر الكثير من جزر الكاريبي، أعيد فتح الجزيرة الخاصة للملياردير ريتشارد برانسون في جزر فيرجن البريطانية أمام الضيوف.

وكان برانسون وفريقه في جزيرة نيكر عندما ضربها إعصار 2017، وفي حين لم يصب أحد، أعلنوا بعد ذلك أن المنتجع “أصيب بأضرار كبيرة”.

اشترى برانسون الجزيرة بمبلغ 320 ألف دولار في عام 1978، عندما كان عمره 18 عامًا، واستمر في بناء أحد المنتجعات الأكثر تميزًا في العالم عليها، وَوفقا لبيان صحفي في جزيرة نيكر، فإن استئجار الجزيرة لليلة واحدة سيكلفك 77.500 دولار على الأقل، ومن بين كبار المصطافين الذين أقاموا في الجزيرة باراك وميشيل أوباما، والأميرة ديانا، وماريا كاري، وكيت موس، وحتى نيلسون مانديلا، كما أقام لاري بيدج المؤسس المشارك لشركة Google حفل زفافه هناك.

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي اضطر فيها برانسون لإعادة بناء جزء من المنتجع، فقد تسبب حريق في عام 2011 في إلحاق أضرار كبيرة بالمنزل الرئيسي، والذي استغرقت إعادة بنائه عامين.

المنتجع كان مذهلاً قبل التجديد، لكن التحديثات جعلته يبدو أكثر روعة، وفيما يلي صور الجزيرة بعد التجديد وفقا لـ”بيزنس إنسايدر”:

كانت الجزيرة التي تبلغ مساحتها 74 فدانا، والتي اشتراها ريتشارد برانسون بمبلغ متواضع يبلغ 320 ألف دولار في عام 1978، بحاجة إلى إصلاحات وتجديدات بعد أن ضربها إعصار إيرما في سبتمبر 2017.


تم تجديد Great House في الهواء الطلق بالكامل، مع إضافة غرفتين جديدتين وبيت ضيافة إضافي على الطراز البالي، ويحتوي The Great House على 11 غرفة.

كما تضم ​​طابقًا نصفيًا واسعًا مع مناور سقف وأريكة ملتفة.


تحتوي كل غرفة نوم على سرير ملكي وشرفة خاصة.


وحمام داخلي.


تم تزيين الغرف بشكل فاخر بألوان محايدة مع ألوان تابثة.

توفر كل غرفة إطلالات بانورامية على البحر الكاريبي والمحيط الأطلسي والجزر المجاورة.

يمكن لبيت الضيافة البال، المسمى Leha Lo، استيعاب شخصين.

سيكلفك حجز الجزيرة بأكملها على الأقل 77.500 دولار في الليلة، ويمكن أن تستوعب ما يصل إلى 30 ضيفًا في كل مرة.

الإقامة تشمل جميع الوجبات والمشروبات، ونقل العودة.


وأنشطة الرياضات المائية.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة في مسبح لا متناهي أثناء التحديق في البحر وغيرها من جزر الكاريبي في المسافة.


خلال “أسابيع الاحتفال” الخاصة، يمكن للضيوف حجز غرفة فردية تبدأ من 4525 دولارًا في الليلة لمدة لا تقل عن ثلاث ليال.


تستضيف الجزيرة كل عام بطولة تنس تسمى كأس نيكر، وتشمل احتفالات كأس نيكر 2018 أيضًا على قوارب التجديف، وسباقات القوارب الشراعية، والحفلات الموسيقية.

وسيتم افتتاح المزيد من أماكن الإقامة على الجزيرة في عام 2019، بما في ذلك مجمع بالي هاي الجديد مع مسبح موسع وصالة في الهواء الطلق ومغاطس خاصة لكل من منازل بالي الفردية.

للحجز والاستعلام