,

بالصور| سانت موريتز… جوهرة مخفية في جبال الألب السويسرية


متابعة-سنيار: سانت موريتز، وهو منتجع للتزلج في جبال الألب السويسرية، وقدكان موطنا لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية مرتين.
مع عدد من فنادق الخمس نجوم ومطاعم ميشلان، أصبحت سانت موريتز أيضا وجهة فاخرة، حيث يتقاطر المشاهير والمليارديرات والملوك إلى سانت موريتز كل شتاء لاستمتاع بالمنحدرات والعطلة بأسلوب أنيق، وقد وصفته هايدي ميتشل من تاون آند كانتري، بــ”مدينة التزلج الأكثر سرية في أوروبا”.

يقع المنتجع في وسط جبال الألب السويسرية، ويوفر الكثير من الرياضات الشتوية الحديثة مثل لعبة الكريكيت الجليد والثلوج، كما أنه موطن لعدد من الفنادق الفاخرة من فئة الخمس نجوم ومطاعم الدرجة العليا مع طهاة الذواقة.

وفيما يلي لمحة عن وجهة المشاهير، منتجع سانت موريتز، بالصور:

يقع فندق St. Moritz في وادي Engadin في سويسرا، وهو منطقة وادي جبال الألب المرتفعة في جبال الألب السويسرية.

يعود تاريخ سانت موريتز إلى عام 1864.

وفي عام 1928، استضاف أول دورة الألعاب الأولمبية الشتوية الرسمية، ثم للمرة الثانية في عام 1948.


وكان أيضا أول مكان في جبال الألب لاستضافة بطولة الجولف وكان واحد من أول مصاعد التزلج على الجليد في سويسرا.

يستضيف المنتجع العديد من الرياضات الشتوية، فهو موطن لكأس العالم Snow Polo و White Turf St. Moritz، الذي ينطوي على سباق أصيل.

استخدم منتجع سانت موريتز كموقع لاثنين من أفلام جيمس بوند، “الجاسوس الذي أحبني” و “A View to Kill”.


سانت موريتز هو أيضا وجهة العطلات للعائلات المالكة، بما في ذلك العائلة المالكة السويدية، الأمير إدوارد وكونتيسة ويسيكس، وويليم ألكسندر وماكسيما من هولندا.

بالإضافة إلى التزلج على مستوى عالمي، تعد سانت موريتز موطنًا للفنادق الفاخرة ذات الخمس نجوم، مثل فندق كارلتون، الذي يضم مطعمًا حائزًا على نجمة ميشلان.

هناك أيضا مطعم حائز على نجمة ميشلان في قصر Badrutt، حيث قضى ألفريد هيتشكوك شهر عسله.

كما استضاف فندق Suvretta House Hotel المشاهير ، والملوك السويديين.


هناك أيضًا فندق Kulm، وقد خضع السبا مؤخراً لتجديد بقيمة 10 ملايين دولار، ويضم ساونا فنلندية ومغارة مياه مالحة.

ناهيك عن Chesa el Toula، حيث يمكنك الحصول على فيلا Engadin بمساحة 9000 قدم مربع بأسعار تبدأ من 75.000 دولار وتصل إلى 180.000 دولار.

سانت موريتز هي أيضا موطن العديد من المطاعم الحاصلة على نجمة ميشلين خارج الفنادق، بما في ذلك Talvo by Dalsass و Cá d’Oro.

وتوفر المنحدرات 218 ميلاً من مسارات التزلج، فضلاً عن الرياضات الشتوية مثل التزلج وركوب الزلاجات – وهو نشاط تتسابق فيه الخيول عبر بحيرة متجمدة أو حقل.

سانت موريتز هي أيضا موطن لكريستا رن، وهو سباق مزلق شهير، والوحيد في العالم المصنوع من الجليد الطبيعي.


للراغبين في المزيد من الأنشطة الترفيهية، يعد Via Serlas مكانًا للتسوق من العلامات التجارية الفاخرة بما في ذلك فيرساتشي وكارتييه وغوتشي.

مع هذه المجموعة الواسعة من الأنشطة الشتوية وأماكن الإقامة الفاخرة، ليس من المفاجئ أن تتمتع سانت موريتز بشعبية كبيرة بين أكثر المسافرين نخبة في العالم.

للحجز والاستعلام