,

بالصور| فنادق جديدة ومثيرة تفتح في لوس أنجلوس في عام 2019


متابعة-سنيار: رحبت مدينة لوس أنجلوس بالممتلكات الجديدة المميزة التي تشمل NoMad Los Angeles و Hotel Figueroa في وسط المدينة و Kimpton La Peer في غرب هوليوود و Westdrift Manhattan Beach.

وقد تم افتتاح أكثر من 12 فندقا جديدا خلال عام 2019، وهنا سبعة من أكثر الفنادق إثارة، بالصور:

1-  Palihotel Culver City: يناير 2019

تضم مجموعة الضيافة Palisociety التي تتخذ من لوس أنجلوس مقراً لها العديد من المشاريع الجديدة المرتقبة، بما في ذلك فندق بوتيك على الجانب الشرقي يسمى “سيلفر ليك بول آند إن” الذي سيطلق في الربيع، وقبل ذلك، سيكشفون عن فندق جديد آخر في West End السابق وهو Culver City.

يعود تاريخ المبنى إلى عشرينيات القرن العشرين، عندما كان منزلاً للمبيت، ويبدو هذا الصرح، الذي سيضم فقط 49 غرفة وجناحا، أكثر أناقة في هذه الأيام بفضل تحديث ديكوره الأصلي على طراز الآرت ديكو، ومطعم داخلي جديد في الهواء الطلق يدعى Simonette.

2- The Hoxton Downtown Los Angeles:ربيع 2019

أقامت هذه السلسلة الصغيرة الرائعة بالفعل فنادق في المدن الكبرى، بما في ذلك أمستردام ولندن وباريس وغيرها، وسيكون أحد المواقع التالية في وسط مدينة لوس أنجلوس، وسيتولى الفندق مبنى هيئة السكك الحديدية التاريخية في لوس أنجلوس المكون من 10 طوابق في South Broadway، ويضم 174 غرفة، وسيكون هناك أربعة أنواع من الغرف سميت بشكل مبهج بما في ذلك Snug للمسافرين بمفردهم، Cozy و Roomy و Biggy.


3- The Godfrey Hotel Hollywood: ربيع 2019

يفتح هذا الفندق أبوابه في هوليوود، وهو يضم 220 غرفة، وسيكون موجوداً في Cahuenga Boulevard على بعد كتلة واحدة جنوباً من شارع Sunset وبجوار Arclight Cinemas و Amoeba Records، من بين المراسي الأخرى، وسيوفر الفندق مساحات للمناسبات في الأماكن المغلقة وفي الهواء الطلق، ومطعم ستيك هاوس يدعى About Last Knife.


4- Proper Hotel Downtown L.A: صيف 2019

سلسلة مصغرة أخرى رائدة تم افتتاح موقعها الأول في سان فرانسيسكو العام الماضي ومع العقارات المستقبلية المخطط لها في سانتا مونيكا وأوستن، وسيحتل الفندق المكون من 148 غرفة مبنى YWCA المكون من 13 طابقًا والمكون من الطوب الأحمر في برودواي، والذي تم افتتاحه في عام 1924، وكما هو الحال مع المواقع الأخرى للسلسلة، سيشرف على الديكور مصمم الأزياء Kelly Wearstler، وسيكون هناك مطعمان بالإضافة إلى حوض سباحة على السطح مع بار.


5- Park Hyatt Los Angeles at Oceanwide Plaza: منتصف 2019

ستحل علامة “حياة” الراقية المستوى في لوس أنجلوس عندما تفتح وسط المدينة في وقت لاحق من هذا العام عند زاوية شارعي Figueroa و W. 11th، ويقع Staples Center عبر الشارع مباشرةً من الفندق الذي يضم 184 غرفة (بما في ذلك 34 جناح)، ويمكن للضيوف أن يتوقعوا سبا ومركزًا صحيًا أكثر حداثة ومسبحًا في الهواء الطلق وسطحًا ومجموعة من المطاعم وتجار التجزئة المختارين بعناية.


6- Fairmont Century Plaza: منتصف / أواخر عام 2019

استحوذت فيرمونت على فندق Century Plaza Hotel، الذي افتتح لأول مرة في عام 1966 في الجزء الخلفي السابق من استوديوهات القرن العشرين فوكس، وأصبح أحدث فندق Hyatt Regency، ويقع الفندق الجديد في برج مميز مكون من 19 طابقًا على شكل هلال، وقد صممه في الأصل Minoru Yamasaki، وسيضم 400 غرفة، ومقهى للذواقة، وبراسيري تقدم الأطباق الكلاسيكية الأمريكية، وبار على السطح، من بين وسائل الراحة الأخرى.

7- Thompson Hotel Hollywood: أواخر 2019

تعود علامة Thompson إلى هوليوود، مع افتتاح هذا البرج الجديد المكون من 11 طابق من قبل المهندسين المعماريين شتاينبرغ هارت و RVCA مع 200 غرفة ضيوف مزينة من قبل شركة التصميم الداخلي في لندن Tara Bernerd & Partners، ولا تزال التفاصيل قليلة، ولكن يجب أن يضم الفندق مطعمًا كبيرًا في الطابق الأرضي، وتراسًا على السطح مع إمكانية تناول الطعام في الداخل وفي الهواء الطلق ومسبحًا، بالإضافة إلى إطلالات خلابة على علامة هوليوود.