,

بالصور| لمحبي المغامرة في البرية الأسترالية… فندق “Southern Ocean Lodge”


متابعة-سنيار: يقع “Southern Ocean Lodge” على الساحل الجنوبي الغربي لأستراليا في جزيرة الكنغر المنعزلة، التي يقطنها حوالي 4400 شخص، ويوفر إطلالات أخاذة على المحيط الجنوبي والمنحدرات الصخرية الكلسية المطيرة بالجزيرة والخلجان المحمية والفسحات المهدئة من الشواطئ ذات الرمال البيضاء.

تتميز الأجنحة الفاخرة التي يبلغ عددها 21 في النزل بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف توفر إطلالة رائعة وصالات غائرة مثالية للاسترخاء وأرضيات من الحجر الجيري الرملية والتراسات المفروشة في الهواء الطلق.

يمكنك تجربة اللقاءات القريبة مع الحياة البرية بالجزيرة من خلال الرحلات الاستكشافية المصحوبة بمرشدين في النزل.

كما يشتهر النزل بمأكولاته الممتازة، مع غرفة لتناول الطعام على حد سواء واسعة وحميمة.

ويسمح موقع مكان الإقامة بالوصول السريع إلى منتزه Flinders Chase الوطني، ومنتزه Kelly Hill الوطني، ومجموعة من المعالم الطبيعية مثل Admirals Arch و Remarkable Rocks وخليج سيل.

يوفر النزل العديد من أنشطة المغامرات، بما في ذلك رحلة سفاري بالدراجات رباعية الدفع تأخذ الزوار إلى أرض هانسون باي سانكتشواري لمشاهدة حيوانات الكنغر البرية والكوالا وغيرها.

ويمكن للضيوف المشي على طول المنحدرات من الحجر الجيري إلى Cape Younghusband لمشاهدة صخور Remarkable، والتجول عبر Kelly Hill Conservation Park وبحيراته العذبة أو القيام برحلة حول متنزه Flinders Chase الوطني.

وتتوفر أيضًا رحلة بقوارب الكاياك على مقربة من نهر ساوث ويست ورحلة لصيد الأسماك الشاطئية وجولة ليلية بحثا عن الحياة البرية المحلية الليلية.

للحجز والاستعلام