,

بالصور| منتجع فور سيزونز في بينينسولا باباغايو… ملاذ فاخر على التلال المطلة على غابات كوستاريكا


متابعة-سنيار: يقع منتجع Four Seasons Resort Costa Rica at Peninsula Papagayo على التلال المطلة على الغابات في كوستاريكا، على خليج باباغايو وعلى بعد 35 دقيقة بالسيارة من مطار Daniel Oduber الدولي.

يقدم مكان الإقامة المكون من 145 غرفة وجناحا، المأكولات الإيطالية والمأكولات البحرية في swish Di Mare، بالإضافة إلى المأكولات غير الرسمية في Congo’s Bar & Grill الموجود بجانب المسبح.

توفر الغرف ديكور أنيق مع أثاث الروطان والخيزران، وتكييف، ومنطقة جلوس وشاشة تلفزيون مسطحة مع قنوات الكابل ومنطقة لتناول الطعام. وقد تطل التراسات على المحيط، وتحتوي الحمامات على حوض استحمام.

ويوفر هذا المجمع 4 مسابح، وشاطئين خاصين، وملاعب غولف، وجيم ومركز لرجال الأعمال، وتتوفر خدمة الواي فاي في جميع أرجاء مكان الإقامة.

يمكن للضيوف الاسترخاء في المسبح اللامتناهي لجناح Miramar من 3 غرف نوم في منتجع Four Seasons Resort Costa Rica at Peninsula Papagayo.

كما يمكنهم اختيار الجناح المغطى بالغابات، والذي تعكس حوائطه الأصلية من الخشب والحجر المناظر الطبيعية المحيطة به، وقد تم بناؤه حول فناء في الهواء الطلق مواجه للمحيط، ويضم غرفة طعام تتسع لثمانية أشخاص وغرفة نوم رئيسية مع منطقة معيشة منفصلة.

يضم منتجع Four Seasons Resort Costa Rica at Peninsula Papagayo شاطئين – أحدهما للغطس وركوب القوارب، وهناك 18 حفرة في ملعب الغولف، كما توجد منطقة مريحة أخرى هي بركة المياه العذبة التي تبلغ مساحتها 10765 قدم مربع.

يمكن لضيوف Four Seasons Resort Costa Rica at Peninsula Papagayo الاختيار من بين 4 مطاعم تقدم السلاطات والأطباق النباتية، والمطبخ الإيطالي والمأكولات البحرية وشرائح اللحم وأطباق الطعام المحلية.

يضم هذا المنتجع مركز Tuanis Teen حصري حيث يمكن للضيوف مشاهدة تلفزيون بشاشة مسطحة، ومشغل دي في دي وألعاب الفيديو وأجهزة الكمبيوتر مع خدمة الإنترنت المجانية وقواعد للآي بود.

يوفر المنتجع لضيوفه الأنشطة مثل الغوص، والتجديف في البحر، وركوب الخيل والرحلات إلى متنزه بالو فيردي الوطني، ومتنزه بركان أرينال الوطني ونيكاراغوا مقابل رسوم.

للحجز والاستعلام