,

بالصور| نظرة داخل يخت “AMELS 180” الفاخر


متابعة-سنيار: أعلنت شركة AMELS الهولندية عن بيع يختها الجديد من طراز “AMELS 180″من مجموعة Limited Editions.

يعزز هذا الإنجاز النجاح المستمر لطراز AMELS Limited Editions، الذي يجمع بين خيارات التصميم الفردية والتسليم السريع، ومن المقرر أن يتم تسليم يخت AMELS 180 الأول في صيف عام 2019.

بالتعاون مع المصمم الخارجي تيم هيوود وفريق تصميم AMELS، تم تصميم اليخت بألوان جميلة تلبي طلبات العميل.

يتميز اليخت بهيكل أزرق اللون وبنية فوقية رمادية تسلط الضوء على الخطوط الطويلة في Bridge Deck و Sun Deck، ويتم إنشاء التصميمات الداخلية المخصصة من قِبل Bonesteel Trout Hall، وهو استوديو سكني بوتيكي يقع في كاليفورنيا، ويعمل بالتعاون مع متخصصين في مجال AMELS.

كما يتميز اليخت الفاخر بعمارة بحرية كاملة للنزوح مع حجم كبير (671 طنًا إجماليًا)، مما يوفر سلوكًا قويًا ومستقرًا إلى جانب الراحة الفائقة.

يعد التصميم المنطقي والتخزين المناسب للمعدات نتيجة مباشرة للحجم الأكبر، مما يضمن رحلات طويلة من الخدمة الفاخرة الكاملة في البحر، ويضم جناح المالك شرفة قابلة للطي، بينما يحتوي الصالون الرئيسي على شرفتين، مما يوفر سهولة الوصول إلى الهواء الطلق، ويعتبر Sun Deck الذي يبلغ طوله 28 مترًا ومساحته الفاخرة التي تبلغ 180 مترًا مربعًا، أكبر ما يمكن العثور عليه على أي يخت بطول 180 قدمًا.

مشروع AMELS 180 القادم هو قيد الإنشاء ومن المقرر تسليمه في صيف 2020، وتشتمل الميزات المفضلة في AMELS 180 على منصة Sun Deck مثيرة للإعجاب تبلغ مساحتها 1938 مترًا مربعًا (180 مترًا مربعًا) ، وجناح Main Deck Owners مع شرفة قابلة للطي، بالإضافة إلى صالة Sky Deck Sky ذات الجسم العريض.

للحجز والاستعلام