,

بالصور| Airbnb توفر إقامة مستوحاة من زهور الكرز في طوكيو


متابعة-سنيار: توفر طوكيو مزيجا بصريا حيث التصميم التقليدي والابتكار الجريء يخلقان مزيجا من الجماليات اللافتة للنظر، وعندما يتعلق الأمر بالسكن، فهناك خيارات ملونة مثل المدينة نفسها مع مجموعة من فنادق الكبسولات، وبيوت العصرية ومساكن مستقبلية للاختيار من بينها.

وأحد أماكن الإقامة التي تلفت انتباه المسافرين إلى العاصمة اليابانية في الوقت الحالي، عبارة عن زهرة زهرية اللون من منصة Airbnb في “‘anything goes’” في منطقة Harajuku.
غرفة Moshi Moshi هذه عبارة عن شقة Airbnb يديرها نفس الأشخاص وراء Moshi Moshi Box، وهو مركز المعلومات السياحية الشهير بألوان قوس قزح لمنطقة Shibuya.

غرفة “ساكورا” (زهر الكرز) هي أول غرفة من هذا النوع تستضيفها موشي موشي رومز، مع خطط لتقديم المزيد من الأولمبياد 2020.

في غرفة ساكورا، يمكنك النوم تحت شجرة أزهار الكرز المزهرة طوال العام (حتى عندما لا تكون الزهور في موسمها) بفضل شجرة زهر الكرز المضيئة العملاقة التي بنيت فوق السرير، مع نيون بنفسجي وأضواء وردية.

يمكن أن تستوعب الغرفة ما يصل إلى ستة أشخاص، وتحتوي على مطبخ – والذي يستمر في اللون الوردي ولكن بمزيد من الرقة – حمام صغير ومنطقة مكياج وشرفة مع الليمون حيث يمكن للضيوف الاستفادة من منطقة الشواء.


يتميز المكان بموقع جيد بالنسبة للسياح الذين يبحثون عن موقع مركزي حيث يقع بالقرب من Takeshita-dori وبازار الموضة الشهير في طوكيو وعلى مسافة قريبة من ضريح Shintō Meiji-dori في طوكيو ومنطقة Ura-Harajuku وشارع الأزياء الذي تصطف على جانبيه الأشجار، ومن Omote-sando، والاستاد الوطني الجديد حيث ستقام بعض ألعاب أولمبياد 2020.
تبدأ أسعار الغرف من 327 دولارًا أمريكيًا (285 يورو / 257 جنيهًا إسترلينيًا) في الليلة.

للحجز والاستعلام