, ,

بالصور| “GG Conservation” يُمكّنك من استئجار عقار “Lion House”.. في جنوب أفريقيا


متابعة-سنيار: توفر “GG Conservation”، في Harrismith بجنوب أفريقيا، الفرصة للضيوف لاستئجار ” Lion House”، وهو منزل من ثلاث غرف نوم، وسط 77 أسدا يجوبون الأراضي.

وتبدأ أسعار المنزل المتاح على Airbnb من 82 جنيه إسترليني في الليلة، وهو مكان آمن تمامًا بفضل الأسوار الكهربائية القوية المحيطة بالمبنى.

تقول مديرة المحمية سوزان سكوت البالغة من العمر 50 سنة، وهي في الأصل من مدينة ليدز، في يوركشاير، إن الضيوف يمكنهم الاقتراب من الأسود ومشاهدة سلوكهم.

وتقول: “إن الأسود تتواجد كلها في معسكرات، خلف سياج قوي، وهناك أيضا سياج كهربائي في الداخل وأعلى جميع المخيمات، وهو إجراء احترازي ضروري لضمان سلامة الأسود، حيث يمكن للأسود أن تقتل بعضها البعض، لذلك فإن الصدمة الكهربائية من الأسوار تجعل الأسود تبتعد عن الأسوار وتحافظ على سلامتها من بعضها البعض.

المحمية هي أيضا موطن للظباء الوحشية البرية، والحمر الوحشية، والنعام، ونوع خاص من الظباء الموجودة في جنوب أفريقيا وليسوتو وناميبيا.

يمكن ترتيب رحلات الألعاب مقابل تكلفة إضافية، كما تتوفر “مسارات المشي الرائعة” في المحمية الطبيعية المجاورة.

يضم المنزل أيضا مدفأة حطب داخلية ومطبخ مجهز بالكامل وحمام رئيسي ومرافق الشواء وخدمة الإنترنت.

“GG Conservation” هي مؤسسة غير ربحية، وتذهب رسوم الحجز من Airbnb مباشرة إلى المؤسسة الخيرية لمساعدتها على الحفاظ على الأسود.

وتظهر الإحصاءات أن الأسود معرضة لخطر الانقراض بسبب الصيد غير المشروع، وفقدان الموائل والمرض، وفي غضون 50 عاما، انخفض عدد الأسود من نصف مليون إلى 20000.

للحجز والاستعلام