,

بالصور| “Grado Labs” تكشف عن أول سماعات لاسلكية


متابعة-سنيار: منذ عام 1953، أبهرت شركة Grado Labs الأسطورية التي تتخذ من بروكلين مقراً لها، العالم بسماعاتها الديناميكية ومكبرات الصوت الممتازة والعديد من ملحقات الصوت الأخرى.

للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والستين للشركة هذا العام، قررت شركة Grado Labs إطلاق أول سماعات لاسلكية لها، وهي GW100.

قد تظن أنهم متأخرون قليلاً، ولكن المطورون في جرادو لابز قالوا إنهم يرغبون في الانتظار حتى يصل الأداء اللاسلكي إلى مستوى معين للتأكد من إطلاقهم للمنتج المثالي.

تم تصميم GW100 كأول سماعات رأس بلوتوث في العالم open-back، وتتميز بتصميم Grado التقليدي للأذنين، مع مظهر أسود وفضي جميل يستحضر الجاذبية الخالدة.

تشتمل سماعات الرأس اللاسلكية GW100 على برامج التشغيل نفسها الموجودة في الطرازات السلكية للعلامة التجارية، مما يعني أنك ستحصل على نفس الصوت القوي الذي نقدره جميعًا.

وبالطبع، تمت إعادة ضبط السائقين وتهيئته بشكل جيد لـ GW100، لكن هذه السماعات الجديدة تأتي أيضاً مع أغطية مكبرات الصوت الجديدة الداخلية والخارجية، والتي تهدف إلى تقليل تسرب الصوت بنسبة تصل إلى 60٪.

مع مسافة عمل مناسبة تزيد عن 30 قدم (أو 9.1 متر)، تتميز هذه السماعات الراقية بتقنية بلوتوث 4.2 مع aptX (لذا فهي ليست النسخة الجديدة 5.0) ولديها أيضًا عمر بطارية مدته 15 ساعة.

وهي خفيفة الوزن ومريحة للغاية بفضل عقالها الأنيق والمبطن، وإذا نظرت عن كثب إلى الجزء الخارجي من أكواب الأذن، ستلاحظ العلامة التجارية الجديدة للشركة وبعض التفاصيل التي تقصد الاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والستين لجرادو.

بسعر أقل من 249 دولارًا فقط، تعد GW100 الخطوة الأولى في ما يتعلق بمختبرات جرادو، وسنرى على الأرجح المزيد من سماعات الرأس اللاسلكية في المستقبل القريب منها، وربما حتى زوج لاسلكي لإلغاء الضوضاء.

للطلب والشراء