,

بالصور| “Jeu de Paume Hostel”.. بين الفخامة والتاريخ وجمال “Domaine de Chantilly”


متابعة-سنيار: يفخر Auberge du Jeu de Paume بموقعه في شانتيلي بفرنسا منذ عام 2012، وهو عضو مخلص في مجموعة Relais & Châteaux.

يقع هذا المبنى من القرن الـ18 على بعد 40 كم من العاصمة الفرنسية، ويفخر بتواجده في موقع غني بالتاريخ.

يطل Jeu de Paume Auberge على Domaine de Chantilly الرائع، على بعد خطوات قليلة من Château أو متحف Condéou أو Hippodrome.

وسرعان ما أصبح بيت الشباب الفاخر هذا مكانًا في عالم خمس نجوم، بفضل الخدمات الراقية التي يقدمها، ومطعمين أحدهما حاصل على نجمة ميشلان.

يعتبر Jeu de Paume Hostel مكانًا حميميًا لا يهمل المساحة الممنوحة لضيوفه: من 28 مترًا مربعًا للغرف الأكثر تواضعاً إلى ما يقرب من 200 متر مربع في الجناح الرئاسي.

وتتمتع غالبية الغرف بإطلالة خلابة على حدائق Domaine de Chantilly الريفي الجميل، ولا يزال الفندق مخلصًا للأجواء التاريخية المحيطة به، مع زخرفة تتنقل بين أثاث القرن الثامن عشر وأثاث لويس الخامس عشر.

ويغطي هذا “الطراز الفرنسي” جدران جميع الغرف الـ 67 و 25 جناحًا، بما في ذلك لوحات Jouy التي حرّرها بيير فراي.

يجمع الحمام بين أكثر المواد النبيلة، مثل مرايا زجاج مورانو التي تغطي أرضية الغرفة من رخام كارارا، كما أنها فسيحة ومشرقة، وهي مجهزة بالكامل، تحتوي على منتجات هيرميس الترحيبية والنعال وأردية الحمام المطرزة، ومجفف الشعر.

يمكن للضيوف زيارة  “متحف كوندي” ومعرض “غراند سينجيري”، أو الاستمتاع بتناول الأطباق الفرنسية التي يتم إعدادها اعتمادا على المنتجات المحلية والموسمية، في مطعم “Jardin d’hiver” الذي يفتح على فناء كبير مفتوح حيث يمكنك تناول الطعام تحت النجوم، كما يمكنهم الاستمتاع بالأطباق والحلويات الفرنسية الراقية في مطعم الذواقة: La Table du Connétable.

كما يوفر الفندق لضيوفه مكتبة، ومنطقة سبا من توقيع Valmont، وتفتح هذه المساحة الواسعة من الساعة 7 صباحاً حتى الساعة 23 مساءً، وتحتوي على 5 غرف للعلاج ومسبح داخلي وغرفة بخار وساونا وغرفة للياقة البدنية.

للحجز والاستعلام