, ,

بالصور| “OnePlus 6T McLaren Edition” هاتف فاخر من ماكلارين


متابعة-سنيار: للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة، تعاونت OnePlus مع شركة تصنيع السيارات البريطانية ماكلارين لإطلاق نسخة خاصة جديدة من الإصدار 6T.

الهاتف الذكي الذي أطلق عليه OnePlus 6T McLaren Edition، يأتي مع كل من التحديثات الجمالية والفنية لتمييزه عن المتغيرات القياسية،  ويأتي في عبوة تحمل علامة مكلارين في اللون البرتقالي.

إلى جانب الإصدار الخاص OnePlus 6T، يضم الصندوق أيضاً كبل USB-C خاص باللون البرتقالي والأسود ودونجل سماعة الرأس، وحافظة من ماركة ماكلارين، وقطعة ألياف كربونية فعلية مغلفة في كتلة أكريليك، وكتاب مقوى يسلط الضوء على تاريخ سباقات الماكلارين.

يحصل إصدار OnePlus 6T McLaren على مظهر خاص باللون الأسود والبرتقالي في الجهة الخلفية، وتتمتع بعلامة ماكلارين المشرقة باللون البرتقالي على طول الحافة السفلية للإطار، بينما يتميز الزجاج الخلفي بلون أسود لامع مع نسج من ألياف الكربون وشعار ماكلارين تحته.

يظل تصميم الواجهة على حاله دون تغيير، ولديه نفس الشاشة من الحافة إلى الحافة، ويحصل إصدار ماكلارين على المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي.

في حين أن المتغيرات القياسية تأتي مع 6 أو 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، إلا أن الإصدار الخاص يحتوي على ذاكرة عشوائية هائلة بسعة 10 غيغابايت.

بالإضافة إلى ذلك، فقد تم أيضًا تجهيز هاتف OnePlus الجديد بشاحن Warp Charge 30، والذي يعد أسرع بنسبة 50٪ تقريبًا من نظام Fast Charge (نظام Dash Charge) القياسي للشركة.

وتتوفر نسخة OnePlus 6T McLaren للبيع بسعر 699 دولار، مما يجعلها أغلى هاتف OnePlus حتى الآن.