,

بالصور| “Sleepbox Nap”… كبسولات للمسافرين في مطار “Washington D.C’s Dulles”


متابعة-سنيار: من المقرر افتتاح صالة Sleepbox Nap في مطار Washington Dulles الدولي في يناير.

يحتوي المطار على مقاعد بدون أذرع، ولكن المطار سيوفر وحدات خاصة للمسافرين المرهقين قريبا.

تقع الصالة بعد أمن المطار في صالة المغادرة A، وتحتوي كل وحدة على عازل للصوت، وتوفر خدمة الواي فاي والبلوتوث وإضاءة ملونة ومراتب مرنة.

هناك 16 غرفة تشبه جراب أو كبسولة، وكلها مفردة، لكنها تأتي في حجمين “صغيرة بمساحة 30 قدمًا مربعًا وأخرى أكبر بمساحة “45 قدمًا”.

ويمكن استئجار الوحدات بالساعة، حيث تبلغ تكلفة الوحدات الصغرى 25 دولارًا (19 جنيهًا إسترلينيًا) في الساعة و 120 دولارًا (95 جنيهًا إسترلينيًا) لمدة 12 ساعة، والأكبر 35 دولارًا (28 جنيهًا إسترلينيًا) في الساعة و 150 دولارًا (120 جنيهًا استرلينيًا) لمدة 12 ساعة.

سيتم توفير الوحدات في جميع الأوقات وستكون مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم.

وللحجز، يتوجب على العملاء تثبيت تطبيق Sleepbox، الذي سيستخدمونه أيضًا لفتح الغرفة والتحكم في ميزاتها، مثل درجة الحرارة والإضاءة.

مطار Washington Dulles هو المطار الدولي الرئيسي لواشنطن العاصمة، حيث يتعامل مع 22 مليون مسافر كل عام ويخدم كمركز رئيسي لشركة يونايتد ايرلاينز.

يعتقد مؤسسو Sleepbox Inc أن الصالة توفر مكانًا هادئًا ومريحًا للنوم أو الاسترخاء أو العمل أثناء انتظار رحلة جوية.

وقال ميخائيل كريموف، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سليب بوكس: “نحن نؤمن بأهمية الاسترخاء والتغذية في خضم حياتنا المزدحمة، ونحن سعداء للفوز بهذا العقد المرموق ونتطلع للانضمام إلى مجتمع مطار Dulles”.

وسواء كان المسافر يريد أخذ قسط من الراحة أو العمل، فإن صندوق النوم الآمن والمنعزل والمتعدد الاستخدامات يوفر واحة مثالية من الهدوء.

وقد تم تأسيس “سليب بوكس” في بوسطن قبل ثلاث سنوات، لاعتقاد الشريكين أن هناك فجوة في السوق لكبسولات النوم في المطارات، وبالإضافة إلى الصالة في مطار Dulles، تعمل الشركة أيضًا مع مطارات دولية أخرى، ومن المقرر أن تفتح فندقًا صغيرا رائدًا في بوسطن في العام المقبل.