,

بالصور| “SLS Baha Mar”… سحر الإقامة وسط ناساو بجزر البهاما


متابعة-سنيار: يقع SLS Baha Mar مباشرة خارج وسط ناساو، بجزر البهاما، ويوفر 299 إقامة فاخرة للضيوف، كلها مزيّنة ببياضات أسرّة وتجهيزات أساسية من ماركة Ciel Spa وحمامات مع مقصورة دش مطري.

تتوفر خيارات الترفيه في هذا المنتجع الأنيق، مع اختيار من المطاعم الراقية لتناول الطعام والشراب، و 30 منفذًا مختلفًا للبيع بالتجزئة.

بالنظر إلى المناخ المحلي، ليس من المفاجئ أن يكون لعب الغولف نشاطًا كبيرًا في SLS Baha Mar، فقد صمم “راؤول بلو”  الفائز في 18 بطولة كبرى في بطولة العالم لسباق الجائزة الكبرى، ملعب الغولف the Royal Blue Baha Mar، والذي يقدم 18 حفرة من اللعب على مستوى البطولة على خلفية رائعة.

كما يوفر Baha Mar لعشاق الألعاب أكبر كازينو في الكاريبي، ويمكن للضيوف الاستمتاع بأكثر من 18 لعبة طاولة مختلفة و 1100 ماكينة قمار وألعاب بجانب المسبح في The Cabana Club.

 

يوفر SLS at Baha Mar مسبحين في الهواء الطلق والعديد من خيارات الطعام والمشروبات، كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع الأنحاء.

تتميز الغرف والأجنحة المواجهة للمحيط بديكور أنيق، وتحتوي على تكييف وحمام مع حوض استحمام أو دش ومجفف شعر، وتشمل المزايا الإضافية صندوق ودائع آمن وخزنة للكمبيوتر المحمول.

ستجد في SLS at Baha Mar ملعب تنس ومركزا للياقة البدنية، وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة مرافق الرياضات المائية وخدمة تخزين الأمتعة.

ويمكن الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة في الموقع أو في المناطق المحيطة، بما في ذلك صيد الأسماك والغطس والتجديف.

للحجز والاستعلام