,

بالصور| “W Hotels Worldwide” تفتح أول فنادقها في كوستاريكا


متابعة-سنيار: افتتحت العلامة التجارية الفاخرة “W Hotels Worldwide”، أول فنادقها في كوستاريكا.

يقع “W Costa Rica”داخل محمية طبيعية مساحتها 2300 فدان، على بعد دقائق فقط من Tamarindo، بقعة ركوب الأمواج الشهيرة عالمياً، بمنطقة Guanacaste، في شمال غرب كوستاريكا.

انضم فريق التصميم الداخلي الشهير في W Hotels إلى Mister Important Design و Ronald Zurcher Architects لتصميم عقار يحتضن محيطه ويمتزج مع الجمال الطبيعي للشواطئ والغابات القريبة، والنتيجة هي الفندق الذي يجمع بين الأرض والبحر مع مع الثقافة والتاريخ الثمين.

يتم استقبال الضيوف بشارع يضم 2000 شجرة من أشجار Bursera Simaruba (أو “Indios Desnudos”)، وهو سياج حي يزرعه المزارعون المحليون بشكل تقليدي لإبعاد الماشية.

إن منطقة الوصول الدائرية وعلامة دبليو المميزة مستوحاة من قتال الثور الأحمر الواضح الذي لا يزال من الممكن العثور عليه خلال واحدة من الأنشطة الثقافية الرمزية للبلاد التي تُقام في “بلازا دي توروس”.

يتميز لوبي الفندق المعروف باسم Living Room بحجارة من الأرض إلى السقف وألواح خشبية تزين جدران الممر المضاءة فنياً، ويمكن للضيوف التسوق في W Hotels The Store، الذي سيقدم مجموعة منسقة من العناصر الحرفية والمستوحاة من المنطقة.

يشيد The WK Deck (W Pool) بعجلات “Carreta Tipica” الملونة في كوستاريكا، والتي يمكن العثور عليها في جميع أنحاء البلاد، مع فسيفساء تشبه ماندالا تنتشر في حوض الاستحمام الساخن في الفندق، وفي جميع أنحاء الداخلية، ويقدم W Costa Rica للضيوف متعة اجتماعية مرحة، وهي خط سلكي قريب تمامًا من قمة تل Wet Deck إلى نادي الشاطئ بجانب الأمواج، ويمكن للضيوف الاسترخاء في الشمس أوفي نادي Zona Azul Beach الذي يتميز بمسبح لا متناهي مذهل ومطعم نادي الشاطئ.

يضم W Costa Rica ما مجموعه 150 غرفة ضيوف مُزينة بألواح أمامية خشبية منحنية ولوحات جدارية زهرية مجردة، تمتد على جدران الحمام الأنيق ومساحة الزينة في كل غرفة، وتتميز بتصميم على طراز Chorotega، وتعرض فن الفخار Guaitil.

وتقع Tree House Suites at W Costa Rica في غابات المانغروف، وتغمر الضيوف بالعناصر الطبيعية الخلابة في الوجهة.

يتميز جناح Extreme WOW بجدران خشبية كبيرة ذات جوانب واسعة، ومكتبة كاملة التجهيز وكشك ترفيهي، ويتميز سطح الجناح الخاص الكبير الملتف حوله بإطلالات مذهلة ومسبح خاص ولوح ركوب الأمواج الرخامي الذي يعمل بمثابة طاولة طعام فريدة من نوعها، ويتشكل السرير الكبير الحجم كغيمة ويتم وضعه ليتيح للضيوف الاستمتاع بإطلالة على مسبح الجناح الخاص والمحيط المتلألئ.

يوفر W Costa Rica ستة خيارات مميزة للمأكولات الفاخرة والكوكتيلات المصنوعة يدوياً، ويتميز Living Room بمجموعة من التاباس العالمية والكوكتيلات الحرفية التي تأخذ الخلطات المحلية إلى المستوى التالي.

ويقع Cocina de Mercado قبالة Living Room، ويوفر مزيجًا من وسائل الراحة المحلية مع الذوق اللاتيني والأمريكي ومنطقة البحر الأبيض المتوسط​​، فضلاً عن خيارات الوجبات السريعة، ويفتح Latitud 10 ° Norte لتناول العشاء فقط، ويقدم مأكولات لاتينية جديدة مع لمسة تايلندية.

يمكن للضيوف التخلص من السموم في سبا الفندق، ويمكنهم الاستمتاع بالعلاجات الجماعية وشبه الخاصة في واحدة من غرفه الستة الخاصة.

للحجز والاستعلام