,

فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


تقدم دور السينما في الإمارات كعادتها كل أسبوع مجموعة من أحدث وأفضل الأفلام التي حققت نجاحاً كبيراً على شباك التذاكر بجميع أنحاء العالم.

وفيما يلي، مجموعة من الأفلام المعروضة بدور السينما الإماراتية هذا الأسبوع، بحسب صحيفة خليج تايمز:

MORTAL ENGINES

عقب سنوات من حرب الستين دقيقة، تكافح المدن الناجية لأن تبقى وتظل على الأرض التي أمست مقفرة قاحلة، وذلك من خلال استخدامها عجلات عملاقة للتحرك ومهاجمة مدن أصغر سعيًا لتجديد مواردها.

 

GREEN BOOK

أصبح الحارس الإيطالي-الأمريكي من الطبقة العاملة سائقًا لعازف بيانو أمريكي أفريقي-أمريكي في جولة حول الأماكن في جنوب أمريكا في الستينات.

 

 

WHITNEY

يتناول حياة المغنية ويتني هيوستن، ويعطي الأولوية في سرده لمرحلة سقوط المغنية، وفي الوقت نفسه يستبعد تناول موهبتها وملكاتها.

 

 

BEN IS BACK

يتتبع الفيلم بن الفتى المضطرب الجذاب الذي يعود لعائلته في ليلة الكريسماس، وترحب به أمه هولي وتسعد لعودته من جديد، لكن سرعان ما تدرك أنه لا يزال في طريق اﻷذى، وخلال تلك اﻷربع وعشرين ساعة التي قد تغير حياة العائلة للأبد، على هولي أن تفعل مل ما بمقدورها لكي تحمي العائلة من الانهيار.

 

 

The possession of Hannah Grace

أحداث غريبة تقع في مشرحة مستشفى المدينة، يسببها كيان شرير في واحدة من الجثث.

 

 

FAHRENHEIT 11/9

ينتقد الفيلم الولاية الرئاسية للرئيس الأمريكي السابق جورج دبليو بوش بداياتها وأحداثها، وأحداث 11 سبتمبر 2001، وطريقة تعامل الرئيس الأمريكي ومعاونيه معها، والحرب على الإرهاب وطريقة تغطية وسائل الإعلام الإخبارية الأمريكية لتلك المواضيع.