,

فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


تقدم دور السينما في الإمارات كعادتها كل أسبوع مجموعة من أحدث وأفضل الأفلام التي حققت نجاحاً كبيراً على شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم.

وفيما يلي، مجموعة من الأفلام المعروضة بدور السينما في الإمارات هذا الأسبوع، بحسب صحيفة خليج تايمز:

BUMBLEBEE 

تدور أحداث الفيلم عام 1987، أثناء رحلة هروب بامبلبي من المطاردة حيث يجد مأوى في مخبأ خردة ببلدة شاطئية صغيرة بكاليفورنيا، في الوقت نفسه تحاول تشارلي وهي في مطلع الـ18 سنة أن تجد مكانًا لها في العالم، فتكتشف بامبلي محطم وبه آثار معارك كثيرة، وعندما تتمكن من تجديد أجزاءه وإعادته للحياة تدرك سريعًا إنه ليس مجرد سيارة فولكس فاغن صفراء تقليدية.

 

 

REMI, NOBODY’S BOY

مغامرات الشاب اليتيم (ريمي) الذي تأخذه سيدة لطيفة اسمها (باربرين)، لكن في سن الـ 10 سنوات ينتزع من أمه بالتبني ويعهد به إلى السنيور (فيتاليس) وهو موسيقي غامض متجول؛ يتعلم حينها الحياة القاسية من فن البهلوان والغناء من أجل الحصول على لقمة عيشه، ويرافقه كلب مخلص وقرد صغير، خلال رحلته الطويلة عبر فرنسا، والتي قد تقوده إلى سر أصوله.

 

 

SECOND ACT

قصة الفيلم تدور حول عاملة في شركة (كوستكو) تعيد بناء حياتها وتشكيل قصة حياتها من جديد، كما تعرض شارع (ماديسون) كدليل على ما يمكن للشارع الذكي تقديمه ومنحه من خدمات.

 

 

ANNA AND THE APOCALYPSE

يهدد يوم القيامة غيبوبة بلدة ليتل هافين الهادئة – في عيد الميلاد – مما يجبر آنا وأصدقائها على القتال والغناء في طريقهم إلى البقاء على قيد الحياة، في مواجهة سباق يائس للوصول إلى أحبائهم.

 

 

ANCHORS UP

بعد مهمة إنقاذ شجاعة في الطقس العاصف، ينتقل قارب إنقاذ صغير إلى ميناء أكبر حيث يدرك أن الأكبر ليس دائما أفضل.

 

 

ASHER

تسير عملية لقاتل مأجور على نحو غير متوقع بعد أن تقدم به العمر، مما اضطره لمحاولة تخليص نفسه.

 

 

VOX LUX

ظروف استثنائية تصنع نجاحًا كبيرًا وغير متوقع لنجم موسيقى بوب.