, ,

فيديو| Wynd Halo + Home Purifier: حافظ على صحة الهواء داخل منزلك


متابعة-سنيار: أطلقت شركة Wynd Technologies منتجين جديدين لمساعدتك على التنفس بشكل جيد في المنزل، وهما: “هالو”، وهو جهاز مراقبة جودة هواء ذكي، وجهاز لتنقية الهواء في الغرف Wynd Halo + Home Purifier.

هذه هي المرة الثانية التي تلجأ فيها الشركة إلى منصة Kickstarter، فقبل عامين، تمنكنت من جمع أكثر من 600000 دولار لتطوير جهاز وين بلس، وهو جهاز تنقية هواء ذكي يمكنك حمله معك، والذي أصبح متاحا للشراء.

المنتجات الجديدة هي طريقة مختلفة للتعامل مع نفس المشكلة، وهي تلوث الهواء، فقد أصبح تنفس الهواء غير الصحي جزءًا لا مفر منه من الحياة اليومية بالنسبة للكثيرين منا، والأسوأ من ذلك، أن قلة من الناس يعرفون أن الهواء في منزلهم يمكن أن يكون أكثر تلوثًا من الهواء الموجود في الخارج.

يحتوي “هالو” على مجموعة رائعة من 10 أجهزة استشعار بيئية تراقب كل شيء بدءًا من المواد المثيرة للحساسية والروائح والكيماويات والعفن والتلوث ودرجة الحرارة والرطوبة والضوضاء والضوء المحيط.

إذا اخترت شراء جهاز تنقية المياه المنزلية، فإن هذين الجهازين يمكنهما معالجة أية مشاكل تتعلق بجودة الهواء، كما تلعب “هايلو واو” دورًا رائعًا مع الأجهزة الخارجية مثل Nest Thermostat و Alexa و Apple HomeKit للتشغيل الآلي للمنزل، وكل هذا قابل للتخصيص من خلال التطبيق المرافق هالو.

وتقول المجموعة التي تتخذ من ولاية كاليفورنيا مقرا لها إن جهاز تنقية المنزل هو الأكثر قوة في فئتها، وتحتوي هذه الأداة على فلاتر HEPA من الفئة V والتي يمكنها توليد أكثر من 316 قدم مكعب من الهواء النقي في الدقيقة، وهذا يكفي لتنظيف غرفة مساحتها 1200 قدم مربع في أقل من 30 دقيقة.

Wynd Halo + Home Purifier متاحان للدعم على Kickstarter مع تعهدات تبدأ من 279 دولار.