,

Taverna معطم يوناني جديد في دبي


يحظى الطعام  اليوناني باهتمام خاص لدى بعض الذوّاقة في دبي مع افتتاح مجموعة من المطاعم التي تقدم هذا النوع من المأكولات مؤخراً مثل غايا وأوبا إضافة إلى العديد من المطاعم اليونانية الشعبية في المدينة. ومن المقرر أن ينضم مطعم جديد إليها، حيث يفتح Taverna أبوابه قريباً في سوق مدينة جميرا.

يعد المطعم المكون من 100 مقعد مفهومًا محليًا، وسيحل محل Left Bank الذي أغلق أبوابه في وقت سابق من هذا العام.

وعلى الرغم من أنه لم يتم الإعلان عن تاريخ محدد، فمن المحتمل أن يتم افتتاح المطعم في الربع الثالث من العام المقبل، بحسب موقع واتس أون.

وتَعِد شركة Food Fund International وهيشركة الضيافة خلف Taverna بأجواء مريحة مع إطلالات مذهلة على برج خليفة. وبالإضافة إلى مطعم داخلي، سيحتوي المكان الجديد أيضًا على تراس كبير في الهواء الطلق يطل على الممرات المائية بمدينة جميرا.

وفي القائمة، توقع الأطباق اليونانية الأصيلة، مع التركيز بشكل خاص على المأكولات البحرية. وسيكون الضيوف قادرين على اختيار صيدهم اليومي من عرض المأكولات البحرية الطازجة، أو شق طريقهم من خلال قائمة الطعام الانتقائية التقليدية.

ويعد هذا المطعم واحداً من منفذين جديدين تفتتحهما FFI إلى سوق مدينة جميرا، وثمة مفهوم آخر، لم يتم الإعلان عنه بعد، وسيكون في الموقع الذي كان يشغله في السابق مقهى جابنغو.