,

أنعم قماش كاشميري يصل إلى دبي مول


يعتبر “بيبي كاشمير” أحد أنواع أقمشة الكاشمير المعتاد، ولكنه ناعم بشكل لا يصدق ويتم الحصول عليه من صغار الماعز.

يتوفر النسيج مرة واحدة فقط في حياة الماعز، ويأتي من أول تمشيط من ماعز الكاشمير، مما يمنح مصانع هذا النوع من الأقمشة الجميلة فرصة محدودة لجمعه.

طرحت لورو بيانا هذا النوع من الكاشمير لأول مرة في عام 2008، وعملت على مدى عشر سنوات من التطوير المكثف لضمان أن العملية كانت قابلة للتطبيق ومستدامة، لكن الحصول على ما يكفي من النسيج عملية معقدة مثلما تتخيل.

ويوفر كل حيوان كمية ضئيلة من الألياف، وعملت الشركة على حماية تميزها وتفردها، مع الاهتمام الخاص بالطريقة التي يتم حصادها للكاشمير في منغوليا الداخلية، وفتح فرص جديدة لخلق كاشمير أرق وأرقى، بحسب موقع esquireme.

وبفضل المناخ الثنائي المتطرف في المنطقة (البرد القارس في الشتاء والصيف الجاف)، فإن الماعز يكوّن طبقة صوفية داخلية ناعمة وطبقة خارجية صلبة خشنة.

ومع حلول فصل الصيف، يمكن الحصول على الخصائص الفريدة لـ Baby Cashmere ذات الملمس الناعم، ويتم إنتاج 30 جرامًا فقط من كل ماعز سنويًا ويتم إنتاج 2000 كيلوغرام فقط من المادة في العام.

وكجزء من احتفالاتها بالذكرى العاشرة لإطلاقها، كشفت لورو بيانا  في دبي مول النقاب عن مجموعتها الجديدة لأزياء الخريف والمكونة من 18 قطعة مصنوعة من هذا الكاشمير.

لورو بيانا، دبي مول، شارع الأزياء، دبي.
هاتف: 97143303350. loropiana.com