,

الكشف عن الصور التشويقية لأول سيارة كهربائية من العلامة التجارية الفاخرة Cadillac


تردد في الأسبوع الماضي أن شركة جنرال موتورز ستقود جهودها في سوق السيارات الكهربائية باستخدام العلامة التجارية Cadillac في الواجهة. وتماشيًا مع ذلك، فقد تم الآن نشر الصور التشويقية لأول سيارة كهربائية من العلامة التجارية Cadillac على شبكة الإنترنت.

وكجزء من استراتيجية الشركة الجديدة، فقد أصبحت Cadillac الآن هي العلامة التجارية التي تقود جهود الشركة الأم، جنرال موتوروز في سوق السيارات الكهربائية وسوف تتنافس بقوة في هذا السوق الوليد.

تم نشر هذه الصور التشويقية الجديدة لأول سيارة كهربائية من العلامة التجارية Cadillac قبل انعقاد معرض ديترويت للسيارات. وهذه الصور تشير إلى أن هذه السيارة الكهربائية ستحتفظ بنفس لغة التصميم التي تعودنا رؤيتها في سيارات Cadillac مثل المصابيح الأمامية العمودية. وستبدأ الشركة مع نهج الورقة النظيفة للمقصورة الداخلية إلى أن يتم إنشاء مقصورة أكثر فخامة، بحسب موقع إلكتروني.

وبغض النظر عن الصور، فلم يتم الكشف عن أي معلومات إضافية حول هذه السيارة الكهربائية الأولى من العلامة التجارية Cadillac. وبالتالي، فنحن لا نعرف ما هو الاسم الذي سيتم إطلاقه على هذه السيارة، وماهي مواصفاتها، وموعد وصولها. قالت الشركة فقط أنها ستكشف لنا عن هذه التفاصيل عندما يقترب موعد الإطلاق.

dims

إذا كان على المرء أن يتعامل مع هذه الصور وحدها، فيبدو أن أول سيارة كهربائية من شركة Cadillac ستكون من فئة الكروس أوفر، وهذا ما يعني بأنها ستحصل بدرجة متفاوتة على خصائص ومواصفات السيارات الرياضية المتعددة الأغراض. وعلى ما يبدو، فهي ستعتمد أيضًا على منصة BEV3 الجديدة من شركة جنرال موتورز والتي تهدف إلى الاستخدام المرن لمختلف أنواع السيارات الكهربائية. ويمكنك أن تستند تسعة طرازات مختلفة على هذه المنصة، على الأقل وفقا للتقارير السابقة.