,

بالصور|”شاتو بيفر كريك” في كولورادو.. أفضل فنادق التزلج وفقاً لـ”فوربس”


متابعة-سنيار: “شاتو بيفر كريك” عبارة عن مكان إقامة فاخر، تم بناؤه بجمالية أوروبية أنيقة، يتم تشغيله أيضًا كفندق بوتيكي، ويضم أماكن إقامة تتراوح من غرفة إلى 5 غرف نوم.

تقع معظم الغرف في مبنيين رئيسيين مرتبطين بجسر للمشاة، في حين يوجد أيضًا جيب من الوحدات على طراز المنازل خلف بوابات، وأكبرها شاليه من 5 غرف، وهو منزل قائم بذاته يقع في الأشجار بجوار المبنى الرئيسي.

لقد تم تصميم أماكن الإقامة بشكل جيد، ولكن على عكس العديد من الفنادق فإن هذه الوحدات مملوكة ومزينة بشكل فردي، وتتميز معظم الوحدات بمطابخ ذواقة على الطراز التجاري، وحمامات بالبخار، وأرضيات ساخنة.

أحد أبرز معالم القلعة هو مطعمها الرئيسي، Splendido، والذي يعتبر بشكل عام أفضل مطعم في بيفر كريك منذ سنوات ولا يزال كذلك إلى اليوم، وهو يفتح فقط لتناول العشاء فقط كما أنه المطعم الوحيد في مكان الإقامة.

وقد أكمل الفندق للتو سلسلة من التجديدات، بما في ذلك منتجع صحي تم تجديده بالكامل، وغرف خلع الملابس للرجال والنساء تحتوي على غرف بخار وغرف ساونا ودوامات خاصة بها، بما يعادل مرافق السبا التي تقدم 10 مؤسسات.

وبالمثل، يبدو الجيم الأكثر حداثة كبيرًا جدًا ومجهزًا جيدًا لحجم المجمع، وقد تم افتتاح استوديو جديد للياقة البدنية والحركة حيث يمكن للضيوف الحصول على دروس اليوغا المجانية والبيلاتس وغيرها من فصول اللياقة البدنية الشهيرة.

يتوفر في صالة Skiers المجهزة تجهيزًا جيدًا خزائن مع تدفئة للأحذية ومسبح داخلي / في الهواء الطلق تحت جدار خارجي وحوضي ​​استحمام ساخنين في الهواء الطلق في جميع أنحاء مكان الإقامة.

ويوفر الفندق لضيوفه تقريبا كل ما سيحتاجونه للتمتع بعطلة رائعة للتزلج في واحدة من أفضل منتجعات التزلج على الجليد في أمريكا.

للحجز والاستعلام