,

بالصور| أفضل فنادق طوكيو للحجز خلال دورة الألعاب الأولمبية 2020


متابعة-سنيار: بعد اختيارها كأفضل وجهة سياحية في العالم في 2018، تستعد اليابان لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو لعام 2020.

تعتبر اليابان وجهة السفر الأسرع نمواً في العالم وطوكيو هي قلب كل شيء، فهي تضم مطاعم مع نجوم ميشلان أكثر من أي مدينة في العالم، وثقافة لا مثيل لها، وأزياء من الطراز العالمي.

إذا كنت ترغب في الانضمام إلى الملايين من الأشخاص الذين يحضرون دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقبلة، فهناك أمر واحد مهم جدًا: حجز أحد هذه الفنادق الملحمية الخمسة في طوكيو:

لإقامة تقليدية: Hoshinoya

يقع فندق Hoshinoya على مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من محطة طوكيو، ويجمع بين الأناقة والثقافة، وعند الدخول إلى الفندق، يُطلب من الضيوف خلع أحذيتهم، كما هو الحال بالنسبة لأي نزل تقليدي، ويحتوي الفندق على الكثير من المساحة مع 84 غرفة، ويأتي كل طابق من غرف الضيوف مع ochanoma الخاص به أو الصالة المجهزة بالقهوة والشاي والوجبات الخفيفة والساكي في وقت متأخر من الليل، كما يمكن للضيوف خيارات الطعام المتعددة في الفندق، ويبدأ سعر الغرف من 888 دولارًا في الليلة.

للمتعة وتجربة الشباب: OMO5

يقع فندق OMO5 على الجانب الآخر من محطة Otsuka، ويضم كل ما يمكن أن يبحث عنه مسافر اقتصادي، كما أن الفندق نفسه رائع، مع غرف مدمجة يمكن أن تستوعب بشكل مريح حتى ثلاثة ضيوف، ويفخر الفندق بموقعه في حي يضم الكثير من المطاعم والأماكن الترفيهية التي يمكن استكشافها، وتبدأ أسعار الغرف من 65 دولارًا في الليلة.

لإقامة عصرية: فندق Trunk

يقع هذا الفندق على بعد 11 دقيقة سيرًا على الأقدام من محطة جيه آر شيبويا، ويوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة، ويضم خيارين لتناول الطعام، ويمكن للضيوف الاسترخاء في الحديقة المشتركة والتراس أو التسوق لشراء الهدايا التذكارية في متجر الهدايا في الموقع، وتحتوي جميع الغرف المفروشة بالسجاد على تكييف هواء وعازل للصوت وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وتبدأ أسعاره من 319 دولارًا في الليلة.

 

للحصول على ملاذ أولمبي فاخر: Mandarin Oriental Tokyo

يقع فندق Mandarin Oriental في مكان مرتفع فوق المدينة في الحي المالي في طوكيو، وهو حلم عاشق للتصميم تحول إلى حقيقة، ويضم الفندق 179 غرفة ضيوف وأجنحة مذهلة تحتوي على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف بحيث يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات على المدينة الملحمية، ويحتوي جناح الفندق الرئاسي، على كل شيء من الرخام، وحمام يشبه السبا، ومساحة كافية لثمانية أشخاص، ويشمل الفندق أيضا 10 مطاعم، وتبدأ أسعاره من 1.366 دولارًا في الليلة.

لمفهوم جديد كليا: [email protected]

صممه المهندس المعماري ذو الشهرة العالمية Kengo Kuma، التصميم الصناعي الطبيعي لـ ONE @ Tokyo سيدهش الضيوف حيث أنه يشبه معرضا فنيا، وتأتي كل غرفة مزينة بنفس التصميم الخشبي والمعدني، في حين أن الأجنحة الخاصة تشبه ورشة فنان، ويحتوي الفندق على مطعم خاص، وتبدأ أسعاره من 125 دولارًا في الليلة.