,

بالصور| أفضل 5 شاليهات فاخرة جديدة في جبال الألب


متابعة-سنيار: هناك بعض الشاليهات الفاخرة الاستثنائية حقا للتزلج في جبال الألب، فقد تطورت المرافق المعروضة بمرور الوقت حيث أصبحت تتضمن ما هو مطلوب لتوفير أفضل تجربة للضيوف المميزين الذين يختارون الإقامة فيها.

وفي كثير من النواحي يشبه شاليه فخم حقا فندق خمس نجوم في العالم الصغير، وعادة ما تضم حمام سباحة داخلي وغرفة ألعاب وسينما منزلية والعديد من المرافق التي أصبحت متوقعة، حتى  أن البعض منها يتباهى بمنصة هبوط طائرات الهليكوبتر، كما أن هذه الشاليهات توفر تجربة تناول طعام راقية.

وما يميز الشاليه على الفندق هي الخصوصية المتاحة والقدرة على قضاء الوقت مع الأصدقاء والعائلة في منزل بعيدا عن المنزل، وفيما يلي خمس شاليهات فاخرة جديدة تم بناؤها في جبال الألب:

Chalet Saphire، مورزين

بعد أن سافر العالم، وأقام في بعض من أفضل شاليهات التزلج الفاخرة، لاحظ صاحب شاليه سافير بناء ملكية لتكون أفضل سكن جبلي استثنائي، وملاذ لعطلات التزلج الفاخرة في فصل الشتاء، وقد أشرف بنفسه على التخطيط الداخلي والخارجي ،وعلى المرافق التي يضمها الشاليه، الذي أصبح إقامة فاخرة، من فئة 5 نجوم، ويوفر مخبأ خاصا ومريحا، مع إطلالة رائعة على القرية والجبال من ورائه.

Chalet Denali، زيرمات

يتكون مشروع 7 Heavens من شاليهات رائعة ذات مساحات واسعة ورائعة، وقد تم بناء الشاليهات على ثلاثة أو أربعة طوابق بأسلوب يمزج بين التقاليد والحداثة، وتستفيد من مساحة معيشة مريحة للغاية مع الكثير من النوافذ التي تفتح على إطلالات بانورامية ساحرة، ويتميز شاليه دينالي الذي اكتمل حديثًا، بالأناقة المغالية والاهتمام الاستثنائي بالتفاصيل، ويتكون من خمس غرف نوم، ويقع القطار الجبلي المائل Sunnegga على بعد نزهة قصيرة من الشاليه ويخرج مباشرة إلى منحدرات التزلج،يوتمتع فندق Denali بموقع مثالي في قلب القرية، بالقرب من أماكن التسوق والحياة الليلية ومحطة السكك الحديدية الرئيسية.

Chalet Black Diamond، تيني

Guerlain Chicherit هو بطل التزلج العالمي على أربع مرات، ويعرف سائق الرالي والرجل وراء Black Diamond الجبال مثل ظهر يده وهو يدرك تمامًا ما يلزم لتوفير المنزل المثالي لضيوفه، وقد شارك بالفعل في تطوير العديد من شاليهات التزلج الفاخرة في Tignes.

Black Diamond هي مجموعة من المساكن الفريدة الموجودة في واحدة من مناطق التزلج الأكثر تميزًا في العالم. كل مسكن هو منزل خاص استثنائي يوفر إمكانية الوصول إلى المرافق والخدمات التي من شأنها أن تثير غيرة العديد من الفنادق من فئة الخمس نجوم.

الإقامة في Black Diamond ستكون جزءًا من النادي الأكثر تميزًا في جبال الألب، ويمكن لضيوفه الوصول إلى جميع المرافق المركزية في Black Diamond بما في ذلك Après Terrace Bar وصالة التزلج وخدمات النقل المجانية.

Chalet Machapuchare ،Val d’Isere

هذا الشاليه المذهل، الذي اكتمل حديثًا هو منزل خاص مثير واستثنائي في Val d’Isere، وهو يستوعب 14 ضيفًا في 7 غرف نوم، ويعد ملاذًا مثاليًا للعائلات والأصدقاء.

في الطابق الأرضي السفلي، تقع غرفة التزلج الخاصة، وهناك الكثير من المساحة لتخزين الزحافات والأحذية، ويمكنك أن تصعد الدرج أو المصعد إلى الطابق التالي حيث تجد كل ما قد تحتاجه لقضاء أمسية من الاسترخاء والترفيه، وقد تم تجهيز السبا الرائع مع مسبح داخلي مع نظام عداد التيار وجيم وحمام تقليدي وغرفة مساج، وهناك أيضًا غرفة سينما مع أرائك فاخرة كبيرة.

في الطابق الأول توجد ثلاث غرف نوم مزدوجة أخرى مع حمامات داخلية أو غرف دش وجناح عائلي مع غرفة نوم مزدوجة وغرفة نوم مفردة مجاورة، وغرفة دش داخلية كبيرة، وفي الطابق الثاني، توجد منطقة المعيشة وتناول الطعام ذات المخطط المفتوح والأسقف العالية المزدوجة والنوافذ الضخمة.

Chez Bugi، St Martin de Belleville

سيكون هذا الشاليه الفاخر الجديد جاهزًا لموسم التزلج 2018/19، و يقع هذا الشاليه الخاص في منطقة Villarabout في St Martin de Belleville، ويتسع لـ 8 أشخاص، ويوفر إطلالات رائعة على الجبل دون انقطاع عبر الوادي، ويقدم الشاليه أربع غرف نوم مزدوجة بحمام داخلي رائع مع مساحة معيشة مريحة كبيرة، ويعتبر Chez Bugi هو الشاليه الرئيسي في تطوير جديد في وسط سانت مارتن دي بيلفيل، ويوفر إطلالات خلابة على الجبال والقرى، ويقع Chez Bugi في موقع خلاب.

تم تزيين الشاليه بالكامل على طراز جبال الألب المعاصرة، ويتميز بنوافذ كبيرة ممتدة من الأرض حتى السقف وتكتمل مع الكسوة الداخلية من الخشب الطبيعي، ويمزج بشكل مثالي بين الهندسة المعمارية العصرية والأناقة في جبال الألب. تحتوي منطقة المعيشة الرائعة على أريكة زاوية كبيرة حيث يمكن للضيوف الجلوس والاسترخاء مع المقبلات قبل العشاء أمام المدفأة ذات الواجهة الزجاجية المذهلة.

تتدفق منطقة تناول الطعام من منطقة المعيشة وتطل على الوادي الرائع وراء St Martin de Belleville وقرية Le Chatelard الصغيرة، وتستفيد منطقة تناول الطعام في الليل من نار الحطب الثلاثي الجوانب الذي يجمع مناطق تناول الطعام والمعيشة معًا، وتفتح منطقة تناول الطعام على تراس تشمس كبير مع إطلالات بانورامية عبر الوادي.