,

بالصور| الساعات الخمس الأكثر إثارة في معرض”SIHH 2019″


متابعة-سنيار: خلال معرض الساعات الفاخرة الدولي “SIHH 2019” في جنيف، تنافست علامات الساعات الراقية على خطف الأنظار وتحقيق الانجازات، وجاءت معروضات هذا العام حافلة بالأناقة والتميز والإبداع التقني الفائق لتسرق قلوب عشاق الساعات، وفيما يلي الساعات الخمس الأكثر إثارة في معرض 2019، بالصور:

Richard Mille “bonbon”

قدمت علامة ريتشارد ميل في آخر مشاركة لها بمعرض SIHH ابتكارات مرحة مستلهمة من عالم الحلوى! فجاءت مجموعة Bonbon مميزة بلمحات من عنصر الطفولة الخالد، ومنها ساعة Marshmallow التي جاءت بتصميم حلوى المارشميلو الحلزونية الساحرة من السيراميك الوردي والذهب الوردي والتيتانيوم المطلي بألوان الأكريليك.

Lange & Söhne Zeitwerk Date

احتفالا بالذكرى السنوية العاشرة لإطلاقها، أضافت العلامة المرموقة وظيفة التاريخ إلى محيط ساعتها الجديدة، التي تعد واحدة من أروع الساعات النادرة، والحصرية، التي تلخص كل روح لانج.

Vacheron Constantin Twin Beat

اخترع Vacheron “وضع الطائرة” للساعات الميكانيكية، من خلال تقديم إمكانية التراجع عن جزء كبير من الوظائف ولكن بدون إيقاف الساعة، يسمح Vacheron Constantin لهذه الأعجوبة بالحفاظ على احتياطي الطاقة بأكمله بشكل ثابت، وهي فكرة رائعة لساعة راقية.

Moser & Cie Swiss Alp Concept

ساعة Swiss Alp Watch Concept Black هي في الحقيقة ساعة ميكانيكية، لكن هذه الساعة الأنيقة والمكلفة إلى حد ما لا تتضمن أيًا من الأيدي ولا الاتصال الهاتفي، فهي ستمكنك من التعرف على الوقت من خلال الاستماع، لأنها مجهزة بــ”المكررات الدقيقة”.

Jaeger LeCoultre Hybris Mecanica

هذه الساعة التي وصفت بأنها الأكثر تعقيدًا تحتوي على حوالي 1000 مكون، كما أنها أنيقة ومبتكرة، وهذا ليس غريبا على هذه العلامة التجارية التي طالما تميزت بالفخامة والإبداع.