,

بالصور| العقارات المذهلة التي بيعت في سوق المملكة المتحدة في 2018


متابعة-سنيار: كان عام 2018 عامًا ممتعًا، النسبة لصيادي المنازل في المملكة المتحدة، وذلك لأن بعض العقارات الخاصة جدًا وصلت إلى السوق.

وهي تشمل منزلًا فاخرًا مكونًا من ستة أسِرَّة مع مناظر ساحلية خلابة للبيع مقابل 3 ملايين جنيه إسترليني، ومنزلا مستقلا مكونا من خمسة أسِرَّة على ساحل الكورنيش.

بالإضافة إلى المنازل الريفية الضخمة، تم عرض مواقع تاريخية، ومنها كلافردون هول التاريخية في ويست ميدلاندز، المدرجة في الدرجة الثانية، و Basill Manor في كورنوال، والتي تتميز بتصميمات داخلية للملوك، وهناك أيضا قلعة من القرن الخامس عشر تضم 32 غرفة نوم، مقابل 3.9 مليون جنيه إسترليني.

وفيما يلي بعض العقارات المذهلة التي بيعت في 2018، بالصور:

برج اكيرجيل، ويك – 3.9 مليون جنيه إسترليني

تم عرض برج Ackergill المذهل في Wick، ب​​اسكتلندا، من قبل وكلاء العقارات نايت فرانك مقابل 3.9 مليون جنيه إسترليني. البرج محاط بملكية خاصة تبلغ مساحتها 30 فدانا ويقع على الشاطئ الوعر في خليج سنكلير على الطرف الشمالي من اسكتلندا، وتضم القلعة التي يعود تاريخها إلى القرن الـ15 32 غرفة نوم و 30 حمامًا، حيث يُعتقد أن Oliver Cromwell قام بتحصين قواته خلال حصار قلعة Keith’s Dunnottar، كما يحتوي على أكبر شجرة في أوروبا داخل الأراضي.

بيت مستقل في هوب أنز، توركواي – 3 ملايين جنيه 

كان هذا المنزل المذهل المكون من ستة أسرة والذي يقع على موقع مرتفع فوق شاطئ ميدفوت في منطقة Hopes Nose الحصرية في Ilsham ، Torquay، واحد من أكثر المنازل المذهلة التي طرحت للبيع هذا العام، ويحتوي هذا المنزل الفخم الذي يدرجه HS Owen على نوافذ ضخمة وإطلالة ساحلية مذهلة ومسبح لا متناهي من أجل الاسترخاء التام.

منزل مستقل في Restronguet Point، ترورو – 3.75 مليون جنيه إسترليني

منافس آخر لأفضل منزل للبيع في المملكة المتحدة كان هذا المنزل المذهل المكون من خمسة أسرة في Restronguet Point، Feock بالقرب من Truro في جنوب كورنوال، وقد أدرجها وكلاء Lillicrap Chilcott مقابل 3.75 مليون جنيه إسترليني

يمتد المنزل على أربعة طوابق مع إطلالة بانورامية على المياه ومع مدخل على مزلقة، ويوفر إطلالة رائعة على أفضل مياه الإبحار في المملكة المتحدة.


كالفردون هول، غرب ميدلاندز – 2.75 مليون جنيه إسترليني

يقع كالفردون هول، وهو منزل ريفي من الدرجة الثانية في ويست ميدلاندز، وهو متاح للشراء مقابل 2.75 مليون جنيه إسترليني بعد أن انخفض سعر الطلب بنحو 1 مليون جنيه إسترليني خلال 10 سنوات.

تعود جذور كالفردون هول إلى زمن ساكسون، ما قبل الفتح، على الرغم من أن أقدم بقايا القاعة الحالية سيكون من 400 سنة أو أكثر، وقد تم تسجيل كلافردون هول في عام 1485 رغم أنه من المحتمل أن تكون أصوله أقدم من ذلك.

Culfoichbeg ،Grantown-on-Spey – مقابل 1.25 مليون جنيه إسترليني

هو تراجع  يمتد على 6.5 فدان في Tulchan في Grantown-on-Spey في اسكتلندا، وهو متاح في السوق مقابل 1.25 مليون جنيه إسترليني، ويضم في المجموع ثمانية غرف نوم وكذلك كوخا منفصلا من ثلاث غرف نوم.

باسل مانور، لونسيستون – 1.5 مليون جنيه إسترليني

يتم سرد باسيل مانور، من قبل كارتر جوناس ويقع في سانت كليثر، ونسيستون، في كورنوال، ويحتوي Basill Manor المكون من 12 غرفة نوم على ساحات فناء قديمة وظهر خارجي شبيه بالقلعة، في حين تمتد الأراضي إلى أكثر من 47 فدانًا، وهناك أيضا غرفة معيشة كبيرة تضم مدفأة وأرائك متعددة، ورواق طويل مع أرضية متقلبة ومطبخ واسع.

قلعة جوسفورد في Marketgill، أيرلندا الشمالية – 500،000 جنيه إسترليني

عرضت قلعة جوسفورد في Marketgill في أيرلندا الشمالية في السوق مقابل 500،000 جنيه إسترليني، وقد بنيت في منتصف القرن التاسع عشر من قبل إيرل جوسفورد، أرشيبالد آتشيسون، وخلال الحرب العالمية الثانية تم استخدامها لاستيعاب القوات وأقيم معسكر أسرى الحرب في الحوزة.