,

بالصور| الفنادق الفاخرة الجديدة والمحسنة القادمة إلى إيطاليا في 2019


متابعة-سنيار: إنه عام كبير للسياحة في إيطاليا: 2019 يصادف الذكرى السنوية الـ 500 لوفاة ليوناردو دي فينشي، وستحيي العديد من المدن السياحية الكبرى مثل ميلان وفلورنسا الأحداث والاحتفالات الخاصة،كما أنه العام الذي تصبح فيه مدينة ماتيرا في جنوب إيطاليا عاصمة للثقافة الأوروبية.

ولمواكبة الطلب المتواصل، فإن هذا البلد المشهور على الدوام يبشر أيضًا بالعديد من الفنادق الجديدة والمحسنة لعام 2019. وإليكم قائمة الفنادق الإيطالية الفاخرة للسنة المقبلة، وفقاً لـ “فوربس”:

The First Roma Dolce ROME -الافتتاح في فبراير 2019

يقع فندق First Roma Dolce ذو الـ 5 نجوم في قصر يعود تاريخه إلى القرن الـ 19 في شارع فيا ديل كورسو التاريخي بمدينة روما، ويضم 23 غرفة وجناحًا دافئًا وجذابًا، بالإضافة إلى مطعم بيتزا محلي في الموقع (متجر المعجنات).


Mandarin Oriental, Lago di Como – الافتتاح في 2019

كان CastaDiva Resort & Spa دائمًا أحد أرقى الفنادق الخمس نجوم في Lake Como، ومن المقرر أن ينضم هذا الربيع إلى مجموعة فنادق ماندرين أورينتال، المعروفة على مستوى العالم بمستوى عالٍ من حسن الضيافة، وليس هناك الكثير من المعلومات حول ما سيضيفه ماندارين أورينتال إلى العقار، لكننا على الأقل نعرف أن الموقع المذهل على ضفاف البحيرة – الذي يقع بين شاطئ لاغو دي كومو المتلألئ وحديقة نباتية عطرة – لن يتغير.

Il VesConteTUSCIA – الافتتاح في مارس 2019

في منتصف المسافة بين فلورنسا وروما يقف بفخر في وسط ميدان سان روكو في مدينة بولسينا، Il VesConte، هو فندق فخم على طراز B & B، مع متاع للعائلة لا يقدر بثمن، ولوحات جدارية، ويزخر Il VesConte بالتاريخ والسحر.

فندق Hotel De La Ville في روما – الافتتاح مايو 2019

يمتلك فندق روكو فورتي بالفعل فندقًا واحدًا في روما (فندق دي روسي الرائع)، ولكن في فصل الربيع سوف يفتح فندق De La Ville، وهو مكان إقامة جديد مرموق يقع في قصر يعود للقرن الـ18 فوق الطوابق الإسبانية الشهيرة، ومع حوالي 100 غرفة وجناح، سيضم الفندق الجديد أيضًا منتجعا صحيا يتوزع على طابقين مع ست غرف علاجية، بالإضافة إلى العديد من خيارات تناول الطعام والشراب بما في ذلك قبو البيسترو وبار في الطابق 7 مع مناظر بانورامية من روما.


Masseria Torre Maizza – إعادة الافتتاح في مايو 2019

إن مدينة Puglia عصرية جدا في الوقت الحالي، وهي على وشك أن تكون مرغوبة أكثر، حيث استحوذت فنادق Rocco Forte على Masseria Torre Maizza، وهي عبارة عن مزرعة ساحلية سابقة تعود إلى القرن السادس عشر وتحيط بها أشجار الزيتون القديمة، وسيتم إعادة فتح مكان الإقامة تحت العلامة التجارية لفندق روكو فورتيه بعد إجراء تجديدات كبيرة تكلفت أكثر من 6 ملايين يورو.