,

بالصور| الفنادق والمنتجعات المدهشة التي تم تجديدها وإحياءها من جديد لعام 2019


متابعة-سنيار: حصلت مجموعة من الفنادق حول العالم على عدد من عمليات التجديد بملايين الجنيهات وهي جاهزة لفتح أبوابها مرة أخرى في عام 2019.

من المنتجع الجزري في كوينزلاند إلى أهم منتجع صحي في كورنوول، نتعرف على هذه المنتجعات وفقا لــ”الديلي ميل”:

1- DAYDREAM، أستراليا

جزيرة داي دريم، وهي جزء من جزر ويتصنداي، عند الطرف الجنوبي من الحاجز المرجاني العظيم، دمرها إعصار ديبي المداري قبل عام 2017، وهي مثالية لمحبي الطبيعة وأطفال المياه.

أعيد فتح Daydream الصديق للبيئة في أبريل، وينضم إلى الغرف الحديثة مطعم آسيوي جديد وبار برغر بجانب المسبح، وتبدأ أسعاره من 180 جنيهًا إسترلينيًا لكل غرفة في الليلة الواحدة.

2- SHOEBILL ISLAND CAMP، زامبيا

يقع في أراضي بانغويو الرطبة في الإقليم الشمالي في زامبيا، وهو ببساطة أفضل مكان لرؤية طيور shoebill الغريبة المظهر، بالإضافة إلى 400 نوع من الطيور الأخرى والظباء السوداء، ولكن إقامة الضيوف مغلقة منذ سنوات، واليوم أعادت أفريكان باركس، وهي منظمة خيرية متخصصة إحياء احتياطيات الحياة البرية المستنزفة، وتجديد النزل من جديد، وتبدأ الأسعار من 520 جنيهاً إسترلينياً للشخص في الليلة شاملة لجميع الأنشطة ورسوم المنتزه.

3- THE DUPONT CIRCLE، واشنطن العاصمة

يقع بين المناطق السكنية الضبابية والمركز السياسي في واشنطن، وقد أصبح الآن مكان إقامة أنيق على طراز House of Cards بعد إجراء تحديث كبير، وتبدأ أسعاره من 240 جنيهًا إسترلينيًا لكل غرفة في الليلة الواحدة.

4- JUMEIRAH BEACH HOTEL، دبي

يحتوي المنتجع على شاطئه الخاص، ويقع بين بالمز ودبي فيستيفال سيتي، وبعد ستة أشهر من الإغلاق، أدى التصميم المذهل إلى إحياء حفريات جميرا على شكل موجة، وتقع منشآت الفن الحديث فوق الردهة الممتدة، مع الإشارة إلى الظلال السحابية وتوهج أشعة الشمس على بحر العرب المجاور، في حين أن الألوان البيضاء والذهبية والزرقاء تجذب العديد من المطاعم، ويبقى جميرا بيتش أفضل فندق في دبي للأطفال والعائلات، وتبدأ أسعاره من 235 جنيهًا إسترلينيًا لكل غرفة في الليلة الواحدة.

5- ST MICHAEL’S SPA، FALMOUTH

يقدم Cornish cream: St Michael’s Spa بالقرب من شاطئ Gyllyngvase في Falmouth أكثر من 60 علاجا، وهو مثالي لعشاق السبا، وقد كشف النقاب عن أول غرفة بخار من ملح البحر في العالم وبركة هائلة للعلاج المائي، وأحواض الاستحمام الساخنة من خشب الأرز، ويوجد في الجوار نادي صحي مكون من ثلاثة طوابق ومطعمين جديدين يواجهان البحر. وتحتوي جميع غرف النوم ذات اللون الأزرق الأبيض على وسائل راحة ذكية مثل ماكينات صنع القهوة لافازا، ويتوفر عرض كبير من أكثر من 60 علاجًا في قائمة السبا، وتتوفر أيضًا دروس في اللياقة البدنية وملاعب التنس، وتبدأ أسعره من 92 جنيهًا إسترلينيًا لكل غرفة في الليلة الواحدة، بما في ذلك وجبة الإفطار.

6- SCHWEIZERHOF، سويسرا

يقع في زيرمات، وقد شهد تحويلا جريئا إلى “فندق جبلي حديث” من قبل المصممين والمهندسين المعماريين وراء فنادق MOB الرائعة في باريس، وتوجد ردهة مبهجة مع كتب باوهاوس وتماثيل نصفية مرحة وحمام سباحة داخلى ومنتجع صحي و 95 غرفة نوم مجهزة بأخشاب، وتبدأ أسعاره من 240 جنيهًا إسترلينيًا لكل غرفة في الليلة الواحدة، بما في ذلك وجبة الإفطار.

7-LE BRISTOL، باريس

يتميز بمطعمين حائزين على نجمة ميشلان، وهو مثالي لعطلات نهاية الأسبوع الرومانسية، ويقع في Rue du Faubourg Saint-Honore، المنطقة العصرية التي يحبها المصممون ونجوم السينما، وقد أصبح “قصر باريس” أكثر إشراقًا: حيث تم تبدي الألواح الخشبية الداكنة الأصلية التي تعود إلى عشرينات القرن العشرين في غرفه وأجنحته، من أجل الألوان الباهتة والظلال الباستيل ومظهر نابض بالحياة تشجّعه الأقمشة الفاخرة، ويضم Spa Le Bristol ثماني غرف، وتبدأ أسعاره من 800 جنيه إسترليني لكل غرفة في الليلة الواحدة.

8- FORTE VILLAGE، سردينيا

يقع على الساحل الجنوبي لجزيرة سردينيا، وقد أكمل هذا المنتجع الضخم والفاخر تحديثًا استغرق أربع سنوات بقيمة 45 مليون جنيه إسترليني لإنشاء 11 فيلا خاصة وحمام سباحة خاص جديد للعلاج بمياه البحر، بالإضافة إلى ذلك، تم إلغاء جميع الفنادق الثمانية في الموقع، ويحتوي فورتي فيليدج على 21 مطعماً، أحدها غوردون رامزي، بالإضافة إلى منتجع صحي ومركز طبي ومركز تجميل ومرافق رياضية تتراوح من مدرسة تشيلسي لكرة القدم إلى أكاديميات الملاكمة والتنس، وتبدأ الأسعار من 460 جنيهًا إسترلينيًا لكل غرفة في الليلة الواحدة، تشمل الإقامة مع وجبتي طعام.

9- CHIVA-SOM، تايلاند

يقع Chiva-Som في هوا هين، بتايلاند، ويخضع لتجديدات كبيرة تشرف على نهايتها، وشهدت آخر التغييرات مركزًا رياضيًا موسعًا وأجنحة أكثر إشراقًا وأخف وزنا مع الخيزران الإضافي وصالة أوركيد في البركة وملاذ للجولف الجديد، ويستخدم المنتجع على شاطئ البحر الأساليب الغربية والشرقية والفلسفات لإنشاء برامج العلاج والحمية حسب الطلب، وتبدأ الأسعار من 2،478 جنيه إسترليني للشخص الواحد لمدة ثلاث ليالٍ كحد أدنى، بما في ذلك إقامة كاملة وبرنامج شخصي وأنشطة وعلاجات.

10- 54 QUEEN’S GATE، لندن

يقع قريبا من متحف التاريخ الطبيعي، V & A، متحف العلوم وقصر Kensington، وقد تم استبدال السباكة القديمة والجص والطلاء والأرضيات في هذا المنزل الإدواردي، وتتميز غرف النوم الـ 24 الآن بخلفية مطبوعة وكتب تكريم للمقيمين المحليين السابقين مثل ألفريد هيتشكوك وأوسكار وايلد، وتبدأ الأسعار من 228 جنيهًا إسترلينيًا لكل غرفة في الليلة الواحدة، بما في ذلك الإفطار.

11- Mandarin Oriental، سانتياغو

يقع في حي Las Condes الراقي في عاصمة التشيلي، بالقرب من وسط المدينة التاريخي، مع إطلالات رائعة على جبال الأنديز، وقد خضع الفندق لتجديد كبير، وبالإضافة إلى الحدائق الجميلة والمسبح الخارجي، يتوفر سبا من ثلاثة طوابق باستخدام تقنيات Mapuche، ومطاعم، ويعد الفندق مزيجا ذكيا من الأنماط يعكس الثقافة المحلية والتراث الآسيوي لمندرين أورينتال، وتبدأ أسعاره من 165 جنيهًا إسترلينيًا لكل غرفة في الليلة الواحدة.

12- RAFFLES، سنغافورة

تم إغلاق Raffles Hotel في سنغافورة منذ ديسمبر 2017 لإجراء تغيير، ومن المقرر إعادة فتحه في صيف عام 2019، ويقع بالقرب من مارينا باي، ويعود تاريخ الفندق إلى عام 1892 وقد تم إغلاقه منذ ديسمبر 2017  وذلك لإجراء تجديد خلف واجهته الاستعمارية البيضاء، ومن بين الإضافات الجديدة 12 جناحًا ليصل العدد الإجمالي إلى 115، وسبا، وتشمل خيارات تناول الطعام الجديدة والمثيرة: مطعم البحر الأبيض المتوسط ​​من Alain Ducasse، والظهور الأسيوي لأول مرة لشيف Ann-Sophie Pic الحائز على ثلاث نجوم ميشلان، وهو مطعم لحوم وحيد المصدر، والأطعمة الكانتونية التقليدية ولكن الراقية من Jeremy Leung، وتبدأ أسعار الفندق من 495 جنيه إسترليني لكل جناح في الليلة الواحدة.