,

بالصور| جرب هذا الفندق الرائع قبل أن يغلق لإعادة تطوير ستكلف 650 مليون دولار


متابعة-سنيار: يُعد The Excelsior أحد أشهر الفنادق في هونغ كونغ، ويقدم باقة إقامة خاصة للضيوف الذين يرغبون في تجربة أيامه الأخيرة قبل الإغلاق في 31 مارس 2019.

وسيحظى الضيوف الذين يحجزون باقة غرفة Fond Farewell بإقامة لا تُنسى في الفندق، وسيحضر حفل وداع كبير في بهو الفندق.

يمكن للضيوف الاختيار من بين ثلاثة خيارات لـ Fond Farewell Room Package: إقامة ليلتين في غرفة ديلوكس مع إطلالة على المرفأ ووجبة عشاء واحدة لشخصين في ToTT’s و Roof Terrace؛ إقامة لمدة ليلتين في غرفة ديلوكس مع إطلالة على المرفأ وبوفيه عشاء Farewell لشخصين في Café on the 1st ؛ إقامة لمدة ليلتين في غرفة ديلوكس مطلة على المرفأ ووجبة عشاء ودعوة لشخصين في بار Dickens، وتشمل كل باقة دعوة لحفل استقبال مذهل يقام في مساء يوم الوداع في 30 مارس 2019 وبوفيه إفطار لشخصين في 31 مارس 2019، في Café on the 1st.

تشتهر إكسيلسيور، هونغ كونغ بكونها موقعًا في فيلم Revenge of the Pink Panther، ويضم مطعم Yee Tung Heen الصيني الحائز على نجمة ميشلان.

وفي أكتوبر، تم الإعلان عن إغلاق الفندق الشهير في 31 مارس 2019 لإعادة تطويره والذي من المتوقع أن يستغرق فترة تصل إلى ست سنوات وسيكلف حوالي 650 مليون دولار.

ويأتي قرار إغلاق “إكسيلسيور”، الذي افتتح عام 1973، بعد الانتهاء من مراجعة الخيارات الاستراتيجية طويلة الأجل للموقع، والتي أعلنت عنها مجموعة ماندرين أورينتال في يونيو 2017.

للحجز والاستعلام