,

بالصور| جولة في فندق “Domes Noruz” الخاص للبالغين فقط في جزيرة كريت اليونانية


متابعة-سنيار: يعتبر Domes Noruz في جزيرة Crete، باليونان، أول فنادق Marriott’s Autograph Collection للبالغين فقط، وهذا يعني أنه لا يُسمح بإقامة أي ضيوف أقل من 16 عامًا.

يقع هذا الفندق البوتيكي الأنيق على بعد حوالي 25 دقيقة بالسيارة من مطار Chania في الجزيرة، ولا يبعد أكثر من 10 دقائق عن مركز مدينة Chania التاريخي، كما أنه يقع على بعد مسافة مقبولة تمامًا من شاطئ Elafonisi البارز بالجزيرة مع رمالها المرجانية الملونة ومياهها الفيروزية.

تم تصميم الفندق على غرار قبة حوض سفن فينيسيا القريب من مدينة خانيا، ولدى Domes Noruz كل شيء لتوفير عطلة مثالية للضيوف، ومنهم حمامان كبيران؛ سبا سوما، باستخدام منتجات Elemis؛ ومطعم أنيق وبار عائم.

يعتبر Soma Spa ملاذاً تحت الأرض، مع مسبح داخلي خاص به -المسبح الثالث في مكان الإقامة- بار العصير ومركز اللياقة البدنية الأكثر حداثة، ويمكنك حجز جلسات اللياقة البدنية في الهواء الطلق أو اليوغا الخاصة على الشاطئ مع معلمي الفندق.

ويقدم سبا قائمة مدروسة تمامًا من التدليك وعلاجات الوجه والجسم المصممة باستخدام فلسفة Elemis ومنتجاتها بالإضافة إلى الأعشاب المحلية من الجزيرة نفسها.

الخدمة على الشاطئ مثالية مع الموظفين الذين يقدمون للضيوف عصير الكرز المجاني وخدمة المناشف، وكذلك الكتب والمجلات، وقد تم تصميم كل سرير مع خزانة سرية خفية في قاعدته، حتى تتمكن من تخزين الأشياء الثمينة الخاصة بك بسهولة أثناء السباحة.

تشمل هذه الملكية 83 غرفة موزعة على الممتلكات، كل غرفة مصممة بشكل فردي، وتحتوي كل منها على مغطس صغير بالإضافة إلى أرجوحة، بينما تتميز الغرف من الدرجة الأولى بإطلالات ممتدة، وحمامات السباحة التي يمكنك السباحة فيها وجاكوزي، وتمتد غرف Haven على طابقين، مع غرفة نوم في الطابق العلوي مصممة للاسترخاء ومشاهدة شروق الشمس  كل يوم.

وهناك مجموعة من خيارات الطعام، بداية من Zeen، مطعم الفندق الرئيسي الذي يقدم الإفطار والغداء والعشاء كل يوم، وبار Raw الذي يتفوق في السوشي، فضلاً عن تقديم مجموعة من الوجبات الخفيفة بما في ذلك سندويشات التاكو، ويشتهر N Bar في الموقع أيضًا.

للحجز والاستعلام