,

بالصور| روبوت يرحب بالزبائن في هذا المطعم الجديد بدبي


عند افتتاح مطاعم جديدة في دبي، يرغب أصحابها أن يكون لديها شيء فريد للتأكد من أنها ترك بصمتها على المدينة، وهذا بالضبط ما يهدف إليه Tanuki، وهو مطعم جديد من وسط آسيا، استعان بروبوت للترحيب بزبائنه.

وإلى جانب تحية الضيوف عند المدخل، يمكن أن يتفاعل روبوت “تانوكي” مع العملاء، ويتم تشجيع الصغار على تحية الروبوت  “الذي سوف يقوم بالرد بأغنية أو رقصة، ويقدم لهم تذكرة أو قسيمة قابلة للاستبدال في تانوكي”، وفقًا للقائمين على المشروع.

ويحتل تانوكي المساحة على حافة دبي مول التي كان يشغلها في السابق نودل هاوس، ووصل المطعم إلى دبي بعد افتتاح العديد من الفروع في ميامي وروسيا، وهناك أكثر من 70 فرعًا حاليًا بين المنطقتين، مع احتفال تانوكي في دبي بأول فرع في الشرق الأوسط، بحسب موقع واتس أون.

ويتميز المطعم الآسيوي المفتوح حديثًا بوجود منطقة جلوس داخلية وأخرى في الهواء الطلق، ويتميز بتراس مع إطلالات على برج خليفة ونوافير دبي.

وفي القائمة، يمكن للضيوف توقع أطباق آسيوية عالية الجودة بسعر منتصف السوق التي تشمل السوشي والساشيمي والديم سوم، والأطباق الآسيوية الساخنة والباردة.

يمكن للضيوف الاستمتاع أيضاً بالديم سوم و XianLongBao المصنوعة يدويًا مع الدجاج أو الكمأة  والمأكولات البحرية، فضلاً عن مجموعة مختارة من المعكرونة المقلية وأطباق الأرز.

تانوكي دبي، الطابق الأرضي السفلي، دبي مول، من الساعة 11 صباحًا حتى 12 ليلاً، هاتف: 045808228 tanukidubai.com