,

بالصور| ساعات “Montblanc 1858” متاحة الأن في ثلاث طبعات جديدة


متابعة-سنيار: بعد حصوله على شعبية كبيرة على مر السنين، تم توسيع خط مون بلان 1858 مع ثلاث طبعات جديدة خضراء وبرونزية.

الساعات مستوحاة من “روح المساحات الخارجية الفسيحة”، وتشمل الإصدارات الآلية التقليدية لعام 1858، وهي:  The Montblanc 1858 Automatic، و Montblanc 1858 Automatic Chronograph، و Montblanc 1858 Geosphere.

تتميز كل ساعة من الساعات بعلبة برونزية ذات مظهر عتيق مخصّصة بألمنيوم، مما يجعلها قصيدة رائعة في سعي علامة مونت بلانك المستمر للتميز.

تتميز الحوامل البرونزية المصقولة والمنتهية من الساتان بأبواق نحاسية مشطوفة مع علبة خلفية مصنوعة من التيتانيوم ومطلية باللون البرونزي، ومن ناحية أخرى، يدل اللون الأخضر الكاكي الجديد على الساعات على وجود صلة بالطبيعة مع إعادة تفسير ساعات جيب مينيرفا وكرونوغرافاته من عشرينيات وثلاثينيات القرن العشرين.

ومن بين الميزات الرائعة الأخرى في طبعات مون بلان الجديدة، صناديق من الزجاج الكريستالي الياقوتي التي تبرز المظهر القديم لكل ساعة، وأشرطة “الناتو” المنسوجة عالية الجودة، بالإضافة إلى ظهورات الظهر المنقوشة بجبل مونت بلانك المميز، والبوصلة، واختيارين جليديين متقاطعين. -axes.

وفي الوقت الذي يتم فيه بيع الإصدار المحدود من مونت بلانك بمبلغ 3050 دولارًا أمريكيًا، يأتي جهاز مون بلان 1858 أوتوماتيك كرونوغراف ومونبلان 1858 Geosphere بسعر 5000 دولار و 6500 دولار لكل منهما.

للطلب والشراء