,

بالصور| “سبل تك” تكشف عن Seabow أسرع وأطول سكوتر تحت الماء


متابعة-سنيار: قبل عامين، نجحت الشركة الصينية “سبل تك” في توفير التمويل الجماعي لسفينة “وايت شيرك ميكس” تحت الماء، واليوم عادت الشركة مع Seabow أسرع وأطول سكوتر تحت الماء، حسب وصفها.

يتم عرضه في معرض CES 2019، ويقوم Seabow بسحب السباحين أو الغواصين أو الغواصين تحت الماء عند اختيارهم لثلاث سرعات، وتبلغ سرعته القصوى 6 أقدام (1.8 م) في الثانية، ويمكن تشغيله لمدة تصل إلى 45 دقيقة على شحنة واحدة من بطاريته القابلة للاستبدال سعة 158 واط، وعلى النقيض من ذلك، يمتلك جهاز MIX سرعة واحدة تبلغ 5 قدم / ثانية (1.5 متر / ثانية) وعمر بطارية مدته 30 دقيقة.

تشتمل بعض ميزات Seabow الأخرى على نظام تحكم أحادي، والقدرة على ضبط طفوها بإضافة أو إزالة الأوزان، وشاشة OLED تعرض بيانات مثل السرعة وعمر البطارية، ونظام GoPro المزدوج .

وستستغل Sublue أيضا معرض CES للكشف عن SWII، وهو لوحة كهربائية ذات محركين تأخذ الأطفال إلى المياه بسرعة قصوى تصل إلى 1 متر / ثانية، ويمكن للآباء الاختيار بين إعدادات السرعة الخاصة بهم ومراقبة عمر البطارية من خلال تطبيق مرتبط.

 

وسيتاح Seabow و Swii للشراء في الربع الأول من هذا العام، ويمكن أن يتم طلبهما مسبقًا، ويبلغ سعر Seabow  حوالي 1.199 دولارًا أمريكيًا، بينما سيكلف Swii 499 دولارًا.

للطلب والشراء