,

بالصور| فيلا في دبي بسعر 63 مليون درهم


تراجعت الأسعار في جميع أنحاء الإمارات، لذلك قد يكون هذا هو الوقت المناسب للانتقال من الإيجار إلى الشراء، أو الترقية ببساطة إلى منزل جديد.

وإذا كنت تطمح إلى ترقية منزلك والانتقال إلى منزل أفضل، فربما تجد ضالتك في هذه الفيلا في تلال الإمارات التي تضم مجموعة من المنازل الفريدة، حيث يلتقي البذخ بالهدوء، وبسعر يصل إلى 63 مليون درهم.

وتقع هذه الفيلا في القطاع E، وهي منطقة على طول الحدود الجنوبية للمجتمع السكني، وتتمتع بموقع مثالي مع إطلالات على ملعب غولف العنوان مونتغمري وأفق مرسى دبي.

 

وتمتد الفيلا التي يتم تسويقها من قبل LuxuryProperty.com على مساحة 18000 قدم مربعة، ولها مساحة مبنية تبلغ 24000 قدم مربع، بحيث يتوفر لديك الكثير من الخيارات للترفيه في الداخل والخارج، بحسب صحيفة ذا ناشيونال.

ويعطي التصميم الخارجي الفخم لمحة عن ما يمكن العثور عليه في الداخل، مع الرخام المستورد من إيطاليا والذي تم استخدامه للأرضيات وأسطح العمل والجدران، في حين أن الأبواب مصنوعة من خشب الكرز الأمريكي.

السقف المقبب مع الثريا في بهو الدخول ونافذة الزجاج الملونة في غرفة الاستقبال هي نوع من الميزات التي تؤكد على فخامة الفيلا.

وهناك ست غرف نوم بما في ذلك جناح رئيسي يأتي مع غرفة جلوس خاصة به، وغرفة ملابس، وجاكوزي في الحمام. وبالإضافة إلى مناطق المعيشة العادية، هناك صالة رياضية وحمام سباحة مع جاكوزي إضافي.

ويوفر المطبخ العائلي مع منطقة معيشة مجاورة مكانًا مريحًا للاستمتاع بالقهوة، مع إطلالة على ملعب غولف العنوان مونتغمري.