,

بالصور| مقصورات السفن السياحية الأكثر فخامة في أعالي البحار


متابعة-سنيار:  كشف آدم كولتر، مدير التحرير في Cruise Critic، لــ”MailOnline Travel”، أكثر الكبائن الفاخرة المتوفرة للبشرية، حيث تكلف إحداها 4.600 جنيه استرليني في الليلة.

ويقول إن هذه الأجنحة الفاخرة تقدم امتيازات حصرية مثل أولوية الإنطلاق والتسليم اليومي للمقبلات.

وفيما يلي اختيارات Coulter من كبائن السفن السياحية الأكثر فخامة في جميع أنحاء العالم:

Crystal Cruises Crystal Serenity – Crystal Penthouse

the Crystal Penthouse هي واحدة من أكثر الأجنحة المزينة بشكل جميل في البحر، ويمكن العثور عليها في Crystal Crystalise ‘Crystal Serenity.

يتميز الجناح بمساحة 1.345 قدم مربع، ويضم نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف توفر إطلالات شاملة على المحيط.

تضيء شرفات كريستال سواروفسكي مساحة المعيشة التي تحتوي على أرضيات من الخشب الطبيعي ولمسات من بلاط الموزاييك الإيطالي، وتمتزج الألوان المحايدة بسلاسة مع تشطيبات الخشب والرخام عالية الجودة في جميع أنحاء السفينة.

في حين تحتوي غرفة النوم الرئيسية على مقصورة ملابس فسيحة، يمكن لغرفة التلفزيون (المنفصلة عن منطقة المعيشة الرسمية) أن تتحول إلى غرفة نوم ثانية بفضل السرير الأريكة وغرفة التزيين للضيوف المزودة بدش.

تبدأ الأسعار من 1.371 جنيهًا إسترلينيًا للشخص الواحد في الليلة.

Viking Ocean Cruises – جناح المالك

تحتوي كل سفينة سياحية في Viking Ocean على جناح واحد للمالك يعكس الذوق والمصالح الخاصة لرئيس خط الرحلات السياحية Torstein Hagen.

لا يقتصر الأمر على أن تتضمن الأجنحة صورًا عائلية ولوحات فنية لفنانين، ورفوف معلقة بالكتب المفضلة للمالك ومواصفاته، ولكن مناطق المعيشة في الجناح مجاورة لحجرة اجتماعات تتسع لـ12 شخصًا.

يحتوي هذا الجناح الذي تبلغ مساحته 1.319 قدم مربع على غرفة نوم رئيسية منفصلة مع مقصورة ملابس وحمام مزدوج، وساونا خاصة مع إطلالات على المحيط وغرفة معيشة كاملة مع منطقة لتناول الطعام لستة أشخاص ومنطقة بار منزلي ومطبخ صغير وحمام للضيوف، وتضم الشرفة التي تبلغ مساحتها 156 مترًا مربعًا كراسي استلقاء خشبية بالإضافة إلى ركن محادثة في الهواء الطلق مع أريكة وكرسيين حول طاولة صغيرة.

تبدأ الأسعار من 1.000 جنيه إسترليني للشخص الواحد في الليلة.

Royal Caribbean رويال لوفت سويت

سوف يشعر أولئك الذين اعتادوا على الفخامة بأنهم في منازلهم في أجنحة رويال لوفت الجميلة، والتي يمكن العثور عليها على السفن الملكية في Royal Caribbean’s Quantum and Oasis-class ships.

تبلغ مساحتها حوالي 1.599 قدمًا مربّعًا (دون احتساب مساحة الشرفة الواسعة التي تبلغ مساحتها 874 قدمًا مربعة مع حوض استحمام ساخن ومنطقة لتناول الطعام تحيط بهذا الجناح الرائع)، وتتسع هذه المساكن المكونة من طابقين لستة ركاب وهي أكبر من العديد من شقق المدينة.

الجناح مذهل، مع جدار من طابقين من النوافذ يوفر إطلالات بانورامية، وتقع غرفة النوم في الطابق العلوي، مع حاجز من جدار زجاجي وستائر معتمة، ويتميز الحمام المجاور بحوض استحمام ودش وأحواض مزدوجة، وهناك حمام آخر مع دش على الطابق الرئيسي.

تبدأ الأسعار، في المتوسط​​، من 1.351 جنيهًا إسترلينيًا للشخص الواحد.

Cunard‘s Queen Mary 2 – The Balmoral and Sandringham Duplexes

تحتوي الأجنحة الفخمة المكونة من طابقين في Cunard’s Queen Mary 2 على درج مقوس يصل إلى غرف النوم في الطابق الثاني، وتشمل المزايا الأخرى حمامين رخاميين وحوض استحمام دوامة ومعدات تمارين خاصة ومساحة معيشة تبلغ مساحتها 2.449 قدمًا مربعًا.

يعتبر تراس كل من هذه الأجنحة فريدًا من حيث أنه مرئي من الطوابق العامة أدناه – مثل منطقة المسبح في الخلف.

جميع وسائل الراحة الخاصة بـ Queens Grill متاحة للضيوف، بما في ذلك غرفة الطعام وصالة خاصة وتراس مخصص للتشمس.

تبدأ الأسعار من 2.179 جنيهًا إسترلينيًا للشخص الواحد في الليلة.

 

P&O Cruises  Cruises Aurora – جناح بيانو وجناح مكتبة

يتميّز الجناح بكونه دوبلكس، يمتدّان على طابقين A و B مع مدخل في الطابق السفلي، كما أن جناح Piano الفسيح  و Library Suite يتمتعان بإطلالة بانورامية مشابهة لتلك التي يتمتع بها القبطان على الجسر، وكما يوحي إسميهما، يحتوي أحد هذه الأجنحة على بيانو صغير، والآخر مكتبة مزودة بمعدات سمعية.

يربط المستوى السفلي الذي يبلغ ارتفاعه 575 قدمًا مربعًا، والذي يحتوي على درج خشبي منحني بلطف، على أريكة على شكل L وكراسي بمساند للأذرع في الصالة وطاولة لتناول الطعام تتسع لستة أشخاص ومنطقة بار منفصلة. يؤدي ذلك إلى شرفة جانبية بمساحة 72 قدم مربع مع كراسي للاستلقاء وأبواب ممتدة من الأرض حتى السقف.

يوجد في الطابق العلوي الذي تبلغ مساحته 363 قدم مربع سريرين مفردين يمكن تعديلهما إلكترونياً لتشكيل سرير بحجم ملكي ومقصورة ملابس وحمام رخامي مع حوض جاكوزي وغرفة لارتداء الملابس وشرفة جانبية بمساحة 72 قدم مربع.

تبدأ الأسعار، في المتوسط، من 2.180 جنيهًا إسترلينيًا للشخص الواحد.

Norwegian Cruises – Haven Three-Bedroom Garden Villa

فيلا ذا هافن من ثلاث غرف نوم في حديقة على الرحلات البحرية النرويجية هي الأكبر من بين جميع الأجنحة في البحر، فهو يمتد على ما يصل إلى 5.750 قدم مربع.

تشمل الميزات منطقة معيشة واسعة وبار مع مقاعد تتسع لأربعة أشخاص وطاولة طعام تتسع لثمانية أشخاص وثلاث غرف نوم مع أسرّة كينغ أو كوين وتراس حديقة خاص مع منطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق وحوض استحمام ساخن مرتفع مع سقف من القش لتوفير الظل، و يمكن لضيوف Garden Villas أيضًا الوصول إلى جميع وسائل الراحة في Haven بما في ذلك مسبح خاص وتراس شمسي وغرفة للياقة البدنية.

تبدأ الأسعار من 1.557 جنيهًا إسترلينيًا للشخص الواحد في الليلة.

Regent Seven Seas – جناح ريجنت

لا يوجد سوى جناح ريجنت واحد في جميع أساطيل ريجينت سيف سي كروزيز. تم تصميمه ليكون الجناح الأكثر فخامة في البحر، مع المساحات الداخلية التي تمتد على مساحة 2.917 قدم مربع وشرفة بمساحة 958 قدم مربع.

الجناح مكتمل مع منتجع صحي خاص، بما في ذلك منطقة العلاج، وساونا، وكراسي استرخاء السيراميك المدفّأة ودُش نفاث متعدد، ويحق للمقيمين الحصول على علاجات سبا غير محدودة – مجانية في الجناح.

وتشمل الامتيازات الأخرى نقل سيارات سيدان من وإلى المطار؛ سيارة خاصة مع سائق ودليل في كل ميناء؛ وفي جميع أنحاء الجناح المكون من غرفتي نوم، ستجد اللمسات الراقية من الرخام والخشب.

تتميز الصالة بنوافذ جميلة ممتدة من الأرض حتى السقف وبيانو ستاينواي أرابيسك 200.000 جنيه استرليني، ولا يوفر هذا الجناح تلفزيون واحد فقط ولكن تلفزيونين عاليين بتقنية 4K، وتتميز كل غرفة بلوحات فنية محدودة الإصدار وأوعية من زجاج المورانو وعناصر أخرى مصنوعة يدوياً.

تبدأ الأسعار من 4.671 جنيه إسترليني للشخص الواحد في الليلة.

Silversea Cruises – جناح المالك

قم بالسير في أحد جناحَي المالك على متن سيلفر سبيريت سيلفرسي كروزيس، وستسمع على الأرجح الموسيقى الناعمة التي تصدر من نظام ستريو Bang & Olufsen في غرفة المعيشة، ذات الأبواب الزجاجية، المفتوحة على شرفة خشب الساج بمساحة 190 قدم مربع.

تبلغ مساحة كل جناح من هذه الأجنحة 1.292 قدم مربع (بما في ذلك الشرفة)، ويمكنك حتى التوسع إلى غرفتي نوم و 1.668 قدم مربع عن طريق حجز جناح Vista المجاور.

تقع هذه الشقق الأنيقة على سطح البحر في الطابق الثامن، وهي مصممة مع خشب أشقر أنيق وورق حائط مخطط واسع وأثاث عصري.

سيجعلك الخادم الشخصي تشعر وكأنك في المنزل وأنت تستقر في غرفة المعيشة، والتي تتميز بإضاءة متقنة خفية وتلفزيون بشاشة مسطحة بالإضافة إلى منطقة عمل مع مكتب للكتابة.

وسوف تستمتع بوجبات الطعام في غرفة الطعام المنفصلة، والحصول على ليلة نوم جيدة في غرفة النوم الرئيسية، وهي موطن سرير مريح بحجم كوين مع بياضات أسرّة من Pratesi، ولحاف من الريش ومجموعة مختارة من الوسائد. يحتوي الحمام الرئيسي على الرخام في جميع أنحائه، بالإضافة إلى منضدة تزيين مزدوجة ودش وحوض استحمام ساخن منفصل كامل الحجم.

تبدأ الأسعار من 1.400 جنيه إسترليني للشخص في الليلة.

Seabourn Encore و Ovation – Wintergarden Suites

الخاصية المميزة لأجنحة Wintergarden التي يبلغ مساحتها 1.186 قدم مربع في Seabourn، والتي توجد في Seabourn Encore و Seabourn Ovation، هي مقصورة التشمس الاصطناعية الزجاجية مع سرير نهاري وحوض استحمام. تقع المساحة المليئة بالضوء بجوار الشرفة الخارجية والمفروشة بكراسي الاستلقاء وطاولة لتناول الطعام في الهواء الطلق.

المناطق الداخلية لا تقل إثارة للإعجاب بغرفة معيشة توفر الكثير من المقاعد لاستضافة تجمع وغرفة لتناول الطعام مع طاولة تتسع لستة أشخاص، وغرفة تخزين مع منطقة بار كاملة وغرفة نوم رئيسية مريحة وحمام رئيسي مع حوض جاكوزي منفصل ودش .

تبدأ الأسعار من 1.557 جنيهًا إسترلينيًا للشخص الواحد في الليلة.