,

بالصور| منتجع “Alohilani Resort Waikiki Beach”.. يربط ضيوفه بتراث هاواي


متابعة-سنيار: يقع “Alohilani Resort Waikiki Beach” على أحد أشهر الشواطئ في العالم، وهو شاطئ Waikiki الشهير في هونولولو، وعندما فتح أبوابه لأول مرة في شهر مايو، تعهد المنتجع بالتزامه بالحفاظ على تراث هاواي الحيوي من خلال زراعة 100000 شجرة أصلية في أواهو والجزيرة الكبيرة.

يضم ʻAlohilani Resort مجموعة من وسائل الراحة الحصرية وأماكن رائعة لتناول الطعام في هونولولو، وقد أصبح مطعم Morimoto Asia واحدًا من أكثر المناطق المرغوبة في الجزيرة، حيث يدمج بسلاسة مكوّنات الشيف  Masaharu Morimoto الشهيرة عالميًا وتقليديًا في آسيا مع إبداع لا يضاهى والابتكار الذي يجذب السكان المحليين والمسافرين على حد سواء.

يوفر Swell Pool & Bar للضيوف فرصة الاستمتاع بمسبح لا متناهي مدفأ بالمياه المالحة وحوض استحمام ساخن ومسبح للأطفال مناسب للعائلات وكابانات خاصة وموسيقى حية ليلًا تطل على شاطئ وايكيكي الشهير.

يمكن للضيوف أيضًا مشاهدة أسماك الشعاب المرجانية من مطعم Lychee، وبوفيه إفطار فخم من الأطباق المحلية المحببة والمأكولات الموسمية إلى جانب منتجات مزروعة في هاواي وقهوة من مصادر محلية.

كما يشتمل المنتجع على أكواريوم محيطي بمياه مالحة مكون من طابقين بسعة 280000 غالون في وسط اللوبي المليء مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من أسماك الشعاب المرجانية الأصلية في هاواي، كما تتميز العديد من الغرف والأجنحة بإطلالات مفتوحة على المحيط الهادئ ودايموند هيد.

يوجد منتجع Island Club and Spa، وهو عبارة عن تجربة لياقة بدنية ومنتجع صحي تتضمن مركز لياقة بدنية على أحدث طراز في الطابق الثالث مع استوديو للحركة للفصول اليومية ودروس اللياقة البدنية عند الطلب، وهناك أيضا ملعبي تنس كاملي الحجم على السطح.

تحتوي جميع الغرف على تلفزيون عالي الجودة بشاشة مسطحة، ويشتمل بعضها على منطقة جلوس حيث يُمكن للضيوف الاسترخاء، كما تحتوي جميع الغرف على حمام خاص.

للحجز والاستعلام