,

بالصور| من غواصة خاصة إلى ساعة ذرية… إليك 10 من أغلى المنتجات لعام 2018


متابعة-سنيار: كان عام 2018 مليئا بالمفاجآت، وتتراوح الأدوات الرائعة والباهظة الثمن التي صدرت خلال 2018، من غواصة خاصة إلى آلة توقيع وخزينة فاخرة وسيارة هايبر كار

وفيما يلي 10 من أغلى العناصر:

لعبة كأس العالم لكرة القدم الرسمية، بسعر 185.300 دولار أمريكي
تعاونت لويس فويتون وأديداس في صنع أغراض خاصة بالفيفا لكأس العالم، ويحتوي هذا الإصدار المحدود على 14 كرة قدم، 13 منها عبارة عن نسخ خاصة أعدتها أديداس للكرات الشهيرة السابقة. 

 ويلسون بينيش، بسعر 179000 دولار أمريكي
يشتهر ويلسون بينيش بمنتجاتها السمعية المنزلية الفاخرة عالية التقنية، ومع وجود مواد مسجلة في مجال تطوير هندسة الطيران والفضاء لما بعد عام 2020، بدأت العلامة التجارية البريطانية في فتح آفاق جديدة مع أحدث إصدار لها، “إيميننس”.

S177 Senturion Key، بسعر 270.000 دولار أمريكي
 “Senturion ، ومقرها في لندن، هو صانع الأول والوحيد لمفاتيح السيارات الفاخرة التي يمكنك ارتداءها على معصمك، ويحظى هذا الملحق بشعبية كبيرة بين لاعبي كرة القدم مثل مهاجم ليفربول الإنجليزي دانيال ستريدج ومدافع تشيلسي البرازيلي لويس لويز. 

Solitaire Vision Orbit Tourbillon، بسعر 295.250 دولارًا أمريكيًا
سوليتير فيجن أوربت توربيون هي خزنة فاخرة مع حافظة للساعات وكابينة عرض لهواة جمع الساعات، ويقتصر هذا الطراز، الذي يضم ساعة مع توربيون، على 25 قطعة. 

Tiffany & Co. Sterling Silver Greenhouse، بسعر 308.000 دولار أمريكي
من المادة: يبلغ حجم البيت الزجاجي 20 بوصة (50.8 سم) في العرض، 26.75 بوصة في الطول و 17.75 في الارتفاع، وقد صنع من الفضة الخالصة والنحاس والزجاج، وتطلب الأمر أربعة حرفيين مهرة وتسعة أشهر من العمل.

Jaquet Droz Signing Machine، بسعر 490.000 دولار أمريكي
تم الكشف عن آلة التوقيع Jaquet Droz، التي تم إطلاقها في عام 2014، في معرض Baselworld هذا العام.

التراث الفني لمونبلانك Spider Metamorphosis طبعة محدودة 1 من الذهب الأبيض، بسعر 1.85 مليون دولار
 للاحتفال بفن الكتابة، أطلقت ماركة مون بلان الفاخرة الألمانية أول قلم مستوحى من العنكبوت في العشرينيات، وهو قلم حبر جديد محدود الإصدار، مصنوع من الذهب الأبيض الخالص.

 أبولو إنتنزا Emozione Hypercar، بسعر 2.7 مليون دولار أمريكي
إن Intensa Emozione (“العاطفة الشديدة” في الإيطالية) هي أحدث سيارة هيبارك الرائدة من الشركة المصنعة Apollo Automobil، وسيتم إنتاج 10 سيارات منها فقط .

 U-Boat Worx Super Yacht Sub 3، بسعر 2.67 مليون دولار أمريكي
الغواصة الخاصة الفاخرة، من الشركة الهولندية U-Boat Worx، يمكن أن تغامر بعمق 300 متر تحت الماء، وهي مضغوطة جدًا (بطول 3.2 متر) وخفيفة الوزن (3.8 طن) يمكن وضعها على السطح في معظم اليخوت الفاخرة، ويمكنها استيعاب ثلاثة أشخاص (الربان وراكبان).

Urwerk AMC، بسعر 3 ملايين دولار
 AMC هو اختصار لعبارة “Atomic Master Clock”، التي سيتم إصدارها في وقت لاحق من هذا العام، و هي مزيج من الساعات الأم وساعات اليد التي ستبقي ساعتك في توقيت مثالي، دون الحاجة إلى رفع إصبعك.